إنسانولوجي

إنسانولوجي

تاريخ النشر:
٢٠١٩
عدد الصفحات:
٢٣٤ صفحة
الصّيغة:
٣٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

الشعور بالرضا من أهم الأمور التي ناقشها المؤلف في واحدٍ من فصول الكتاب ..سيغمرك هذا الشعور فور انتهائك من الإطلاع عليه هنا كما ستشعر بفضولٍ غريب لاكتشاف المزيد من الكتب التي تسبرُ أعماق الإنسان و إنسانيتهُ.
كتاب يقدم الكثير من الحقائق والنظريات العلمية بطريقة منظمة وبأسلوب بسيط ولغة مفهومة، سيشعر القارئ لوهلة أن الكاتب تأثر ببرنامج تلفزيوني اسمه "العلم والإيمان" كان يقدمه الراحل مصطفى محمود حيث حاول تقليده بربط حقائق العلم وما توصل إليه بالدين
إنسانولوجي هو حديثٌ شيق بين إنسان الماضي وإنسان الحاضر والمستقبل..عن العلم والدّين..عن النسبية وقوانين نيوتن وعلاقتها بحياتنا اليومية..عن الإنسان والزمان والمكان
كما يتحدَّث عن أسرار جسم الإنسان الذي كلّما غاص العلماء في خباياه اكتشفوا الكثير من المحاسن والعيوب والأسرار، كلّ ذلكِ بأسلوب مختلف جدًا عما نشاهد في الكتب العلمية..
هذا الكتاب من الكتب القليلة جدًا و التي تطرح أفكارًا علمية صعبة بأسلوب سلس و رائع في آن واحد و بلغةٍ تتدرج بين العامية والفصحى و الأهم المحتوى الذي يتناول موضوعًا تمَّ تناوله بشكلٍ كبير لكنّه مازال شائكًا وقابلًا للأسئلة..

ملاحظة : ستوقفكَ العبارات داخل هذا الكتاب كثيراً ، وستجبرك على إجراء نقاش بينك وبينك ، لذا ضع بقربك قلماً و أوراق ..ومرآة!!
لم يتم العثور على نتائج