اللا مكترث

اللا مكترث

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٩
عدد الصفحات:
١٦٩ صفحة
الصّيغة:
١٥٠
شراء

نبذة عن الكتاب

بطل هذا الكتاب هو أنت ! هذا الكتاب هو مرآتك..مرآتك الحقيقية نعم أنت الذي تدير وجهك للعالم وتمضي، أنت الذي قد تشعر بأنَّك غير مهتم في قراءة هذا الكتاب أبدًا..لا تكترث بأفكاره ومصيره وربَّما تكون على حقّ فهو بالنسبة لك كائنٌ غريب صادفَ طريقك، لا تربطكَ به أيّ ذكرى أو طموح ولن تقلق إذا ما وقع في يد الشخص الخطأ أو كان مجرَد حطبٍ لعربة البطاطا... لكن ماذا لو كان في هذا الكتاب تعاليم العالم؟! ماذا لو احتضنت صفحاته دراما المجتمع البائس؟! ماذا لو كان فيه خلاصك وسموّ روحك؟! اطمئن فلا شيء من هذا يحتويه الكتاب؛ لكنَّك عندما تبدأ بالغوص داخل صفحانه ستجدُ نفسكَ عاريًا، مكشوفًا كما لم تكن يومًا ما !!
يتحدث هذا الكتاب حول الشخص اللامكترث، بمعنى الشخص الذي لا يهتم للأمور السطحية ولا يلفت إنتباهه أي شيء تقليدي ذلك الكائن الإستثنائي المنبوذ من قبل الكثير فقط لمجرد أنه لا يتدخل في حياة أحد ولا يهتم بما يقوله فلان ولا بما يدور في الجانب الآخر من الكرة الأرضية لطالما لا تعنيه، ولا تلامس إطار دائرة حياته الشخصية
أطلق عليه الكثير من الأسماء منها:فقد سماه كولن ولسن "اللامنتمي" وألبير كامو ب"المتمرد" وكارل يونج "ب"الإنطوائي"، حتى في الأدب "دوستويفسكي" أطلق عليه "الإنسان الصرصار"
لاستكشاف مافي داخل هذا الكتاب إضغط على الرابط لتحميله.
عرض ١-٢ من أصل ٢ مُدخلات.
Dzgamer
Dzgamer
٢٠، ٢٠٢١ مارس
كتاب اكثر من رائع صراحة انصح به الجميع
فجر الجابري
فجر الجابري
١٥، ٢٠٢٠ مارس
لم أقرَأهُ بَعْد لكِن سُمعَتُهْ لفَتَتْني