خلف ستار الموت

خلف ستار الموت

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٨
عدد الصفحات:
٢٢٤ صفحة
الصّيغة:
٢٥٠
شراء

نبذة عن الكتاب

"كان يتخبط وسط حجرات عقلها.. بينما هى تحاول تذكر ما حصل لها.. تتذكر أنها كانت تقف أمام حشد من الناس تقوم بالتجول في أرجاء المسرح في حركات استعراضية تقوم فيها بعرض ما ترتدي من أزياء على الجمهور.. الذى أتىَ من أماكن مختلفة ليشاهد عرض الأزياء التي كانت هي الشيء الرئيسي فيه.
تحاول أن تفتح عينيها ببطء شديد.. لكن هناك شيء.. مخدر ما.. يمنعها من استعادة وعيها.
تنجح بصعوبة في فتح عينيها فتجد نفسها في مكان مظلم أشبه بقبر.. ينيره مصباح زجاجي يعمل بالكيروسين.
تنتبه حواسها لوجود شخص أخر معها في المكان.. فتنظر إلى أحد أركان القبر فتجد نفسها تنظر لشخص غريب جالس على الأرض.. حاملاً في يديه شيء يشبه تلك الجلود التي تُصنع منها الحقائب والأحذية التي تقوم بارتدائها أثناء العروض.. لكن هذه الأشياء تصنع من جلود الثعابين.. لكن هذا الذي يحمله الرجل في يديه يبدو كجلد.. كجلد بشري".
" خلف ستار الموت " للكاتب أحمد مسعد مواليد القاهرة 1997م، طالب بكلية الفنون الجميلة جامعة حلوان الفرقة الثانية بقسم الجرافيك.
كاتب قصصي وروائي اشتهر بكتابة قصص الرعب الإذاعية في العديد من البرامج أشهرها برنامج كلام معلمين.. رصيده من القصص الإذاعية 21 قصة بالإضافة إلى ملفات التجارب الحقيقية أهمها (ثلاثية بلا عودة، الراصد، معزوفة الزهاد،أبجدية الموتى،خادم الشيطان..)
صدرت روايته المشتركة الأولى مع الكاتب سامي ميشيل (خطايا آدم) في معرض القاهرة للكتاب 2018.. ثم لحقتها روايته الثانية وعمله المنفرد الأول (خلف ستار الموت) في صيف 2018 عن دار إبداع للترجمة والتدريب والنشر والتوزيع .. وحقق العملان نجاحًا ملحوظًا.
لم يتم العثور على نتائج