حكايات شتوية

حكايات شتوية

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٠
عدد الصفحات:
١٨٤ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

مجموعة قصصية عن شاب يعاني من جدتة الساحرة والمتاعب التي حدثت له بسبب ذلك...الكتاب صدر عن دار نون للنشر و التوزيع للكاتب حسين السيد.
و من الجذير بالذكر أن الكاتب الدكتور حسين السيد ولد بجمهورية مصر العربية حيث أنه نشأ وترعرع بالقاهرة الكبرى وتلقى تعليمه بمدارسها وأكمل تعليمه الجامعى بجامعة عين شمس كلية الصيدلة وتخرج منها وأصبح دكتورًا صيدلانيًا ، وعلى الرغم من نجاحه فى حياته المهنية وتخصصه المهم جدا والصعب فى آن واحد وأنه يتوجب عليه التركيز فيه وعدم الإخلال به لأنه متعلق بأرواح الكثيرين ، إلا أنه كان مجتهدًا بعمله ولم يقف عند هذا الحد بل أن طموحه أن يصبح كاتبًا عظيمًا ومشهورًا جعله ينمى قدراته الكتابية
قام الدكتور حسين السيد بإصدار العديد من الروايات التى لاقت نجاحًا مبهرًا وأصدرت صدىً واسعًا فى مجال روايات الرعب منها: ” الجثة الخامسة ” ” الشيخ الأسود ( كتاب الدم ) “ ” عهود الدم “ ” الأعمال الكاملة لـ لا فكرافت ( المدينة التى لا اسم لها ) “ ” نجع الموت “.
أما ما كتب على غلاف الرواية:
"عن أسرار المرايا المريعة وتوأمي الذي ظهر في حياتي بغتة وذلك الحب الغريب لريم والأحجبة الشيطانية التي ورثتها وذلك الرفيق الغريب المخيف ايزار ثم ذلك القط الاسود وسره العجيب وأخيرا حكايتي مع جدتي وأغراضها اللعينة.. إنها حكاياتي الشتوية التي أتلوها للمرة الأولى."
لم يتم العثور على نتائج