أناركالي

أناركالي

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٠
عدد الصفحات:
١٧١ صفحة
الصّيغة:
١٥٠
شراء

نبذة عن الكتاب

أنا اناركالي؛ ربما لم تسمع عني من قبل، بحين أنني كنت الشغل الشاغل لشبه القاره الهنديه، وأحد أجمل وأشهر نساءها علي الإطلاق، سوف أقص عليكم قصتي، لان التاريخ يكتبه القتله والمنتصرون، لذلك لن يتذكرنى أو يعبأ بي، ولكننى سوف أقتص لنفسي قبل أن ارحل وأسرد كل شئ، ربما يعثر عليه أحد امين بيوم ما، فاسترد حقي وحق النساء مثلي ممن عانين التهميش والنكران والقتل، أنا اناركالي، وسوف أخبركم بما لن تسمعوه بمكان أخر أو تصدقوه، سوف أخبركم بقصة حبي،قصة حياتي وموتي.
يذكر أن "سامية علي" هي كاتبة ومترجمة مصرية، صدر لها كتاب في أدب الرحلات بعنوان "ناماستي"، ورواية "أناركالي"، وترجمت روايتين، مهتمة بالرحلات حول العالم. صدرت روايتها" أناركالي" عن نون للنشر و التوزيع.
"كنت أراقب المحيط من نافذة الطائرة ، ويجري بي الخيال ، و أفكر ، ماذا يحدث لو سقط أحدٌ ما و هوى من الطائرة ، هل سيموت؟ هل الموت هو نهاية فعلاً؟ أم الروح يمكن أن تنتقل لجسد آخر ؟ماذا لو انتقلت روحها لامرأة صربيةترعى الغنم بالجبال؟أو امرأة تركية ك أليف شافان ؟أو صاحبة دار أزياء ؟ أو حتى بائعة هوى ؟ماذا لو ابتلعها حوت ؟ أو فتك بجسدها قرش؟هل ستشعر باللذة حينها ؟ بالألم ؟و ماذا لو أوغلت بالعمر كالمرأة العجوز الغارقة بالنوم بجواري؟ ويحمل و جهها الأبيض المشدود كل سلام العالم . ماذا لو أجد جماعة من الهنود الغرباء يحتفلون بي عمند نزولي أعتقد أن ذلك سيكون أقضل عيد ميلاد على الإطلاق."
لم يتم العثور على نتائج