دع القلق وابدأ الحياة

دع القلق وابدأ الحياة

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٠
عدد الصفحات:
٣١٠ صفحة
الصّيغة:
٣٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

دع القلق وابدأ الحياة هو كتاب لـ ديل كارنيجى مؤسس معهد العلاقات الإنسانيه بـ نيويورك .. ويعد من اهم الكتب التى تحارب امراض العصر الشهيره .. القلق والإحباط والأكتئاب .. دعوه للتفاؤل والإيجابيه .. ليس فقط عن طريق الحث على تبنى تلك الأفكار الإيجابيه بل ايضاً عن طريق الإرشاد الى كيفيه الوصول لتلك المفاهيم.
وقد أقدم على تأليف هذا الكتاب -الهام- الذي جمع فيه من الحكم والأقوال التي قالها الحكماء والأنبياء التي تعالج القلق من شتى جوانبه. وقد قرن فيه بين القول والفعل، وبين النظرية والتطبيق من خلال العديد من العظماء الذين التقى بهم وسمع منهم قصص كفاحهم، وكيف قهروا القلق وتخلصوا منه، واستمتعوا بحياتهم. إن القضاء على القلق، هو الطريق السليم إلى السعادة والنجاح.
اعتمد كارنيجي في كتابه أسلوبه القصصي المشوق وأعتماده على عشرات القصص الحقيقية والأمثلة التي قابلها في الحياة، أو عايشها معارفه، ليبرز كيف يمكن للقلق أن يفسد علي الإنسان حياته، كما يوضح أمثلة لهؤلاء الذين أستطاعوا أن يحطموا قيد القلق لينطلقوا في الحياة، كما يتعرض الكتاب لمشاكل الأرق والضجر، ويستعرض جملة من النصائح والتوجيهات للتخلص من هذه الآفات، ثم يوجه كارنيجي نصيحته في آخر الكتاب بمعاودة قراءته مرات عديدة حتي يتشبع القارئ بما جاء فيه من معان.
صدر الكتاب عن مؤسسة بداية للنشر والتوزيع.
عرض ١-٣ من أصل ٣ مُدخلات.
mourad1981
mourad1981
٢٦، ٢٠٢٣ مارس
ممتاز
ضيف
ضيف
٢٤، ٢٠٢٣ فبراير
جميل جداً روعه يستحق اكثر
niceandfine
niceandfine
١٤، ٢٠٢٠ أكتوبر
كتاب رائع لدي نسخة منه في المنزل