مهارات الاتصال فن بناء العلاقات

مهارات الاتصال فن بناء العلاقات

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٠
عدد الصفحات:
٧٧ صفحة
الصّيغة:
١٥٠
شراء

نبذة عن الكتاب

" حياتنا مجموعةٌ من العلاقات المتشابكة والتي ربَّما تكون عميقة أو سطحية، ناجحة أو فاشلة لكنّها تعتمد جميعها على قدرتنا في التواصل مع الآخرين، هذا الأمر الذي لا نلقي له بالًا معظم الوقت ونظنّ بأنّها من الأمور التي تنمو مع الشخص ولا يمكن تعلّمها. تُعتبر مهارات الاتصال علمٌ قائم بذاته ستتعرَّف عليه في هذا الكتاب الذي سيعطيك نظرة عامة وشاملة عن مهارات الاتصال التي تستخدمها في حياتك اليومية وكيف تستفيد منها في نقل أفكارك ومعلوماتك للشخص المقابل، كمما ستعرف أهمية تعابير الوجه ولغة الجسم في هذا الأمر. إذا عملت على تطبيق ما ستستمع إليه في هذا الكتاب فمن المؤكّد بأنّك سوف تلاحظ الكثير من التغييرات على علاقتك مع الآخرين وستكتسب مهارات الحديث والحوار تلقائيًا كما ستجد نفسكَ قادرًا على التعامل مع أصناف مختلفة من النّاس بسهولة."
الكتاب من تأليف مريد الكلاب حاصل على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال. مدرب محترف في تقديم برامج التطويرالإداري والقيادي. يعمل على تقديم الإستشارات النفسية والتربوية.
له عدة مؤلفات منها:" مهارات الإقناع بالإيحاء اللغة الملتونية" ، "اكتشف شخصيتك وشخصيات من حولك" ، "ابتسم لتكون أجمل" ، " فن الإلقاء" ، " صناعة الذات" ، " مهارات الإقناع" ، " أسعد الأزواج"، وغيرها .
صدر الكتاب عن مؤسسة بداية للنشر والتوزيع.
لم يتم العثور على نتائج