أترك الجمود و ابدأ التغيير

أترك الجمود و ابدأ التغيير

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠٢٠
عدد الصفحات:
٢٢١ صفحة
الصّيغة:
٤٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

يضم هذا الكتاب 47 نصا موزعا بين أجناس التنمية الذاتية و مقال الرأي و القصة القصيرة.
إن كتابة مواد "أترك الجمود و ابدأ التغيير" لم تكن وليدة الصدفة، و لكنها رحلة بين عوالم خفية من الحب و الألم و الأمل و الحلم بمستقبل أفضل. إن النصوص التي بين يديك عزيزي القارئ و التي كتبت في فترات متقطعة بين عامي 2015 و 2019 تعبير صادق عما اختلج في أعماقي في السنوات الأخيرة من عواطف و مشاعر و أحلام كلها مرتبطة بالتوق إلى الحرية و نشدان التغيير الإيجابي و البناء في كل مناحي الحياة. و لأن الكتابة في ذروة الألم بحث لا ينتهي عن المعنى و ملاذ أول وأخير في صحراء الحياة فإن هذا الكتاب جزء لا يتجزء من روحي و دعوة إلى المكاشفة و ممارسة الصراحة و الفعل الاجتماعي البناء عوض التبعية و السير خلف القطيع.
آمل أن يرفع كتاب "أترك الجمود و ابدأ التغيير " من جودة حياتك و أن يفتح أمامك آفاقا جديدة و رحبة للتفكير في كينونتك و في معنى وجودك بمعترك الحياة. و أتمنى أن يمكنك كتابي هذا من إعادة ترتيب أوراق حياتك و تنظيم أفكارك و مخططاتك نحو الأفضل.
إن هدفني من هذا العمل أن أصنع في أعماقك مزيدا من التفاؤل و أن أمدك بجرعة إضافية من السعادة و حب الحياة، و أتمنى أخيرا أن يتحقق هذا الهدف و ربنا و خالقنا ولي التوفيق.
عرض ١-١ من أصل ١ مُدخل.
Yah Ya
Yah Ya
١٧، ٢٠٢٣ أغسطس
كلماته نادرة لكن عندما كان يصف حلمه و قال لنا من يهتف للمغرب ولم يكتب بباله ان بلدي ليس المغرب او مشاعري تجاهها لكنه كتاب يستحق القارئة