السيرك

السيرك

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠٢٠
عدد الصفحات:
١٠٣ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

بيْن يدَيْك عزيزي القارئ واحدٌ من أكثر الكُتُب العربيّة واقِعيّة وعَمَليّةً وفاعِليّة في إدارة حياتِك في خِضمِّ بَحرِ عصرِنا الحديث المليء بالتحدّيات والصِعاب والتعقيدات والغموض على مستوى الفَرد والأُسرة والمُجتمع.

يتخيّل الكاتب د. خالد الحداد ما نعيشه يوميّاً في زَمَننا الصعب هذا (بالسيرك (Circus. بما فيه من تنوّعات ومخاوف واندهاشات ومكسب وخسارة وحياة وموت وجِدّ وهَزْل وتنافُسيّة ونارٌ وصَقيعٌ وكائنات مُفتَرِسة وأخرى مُبهِجة..ومُهرّجين وسَحَرَة !

ويتخيّلُك عزيزي القارئ

كلاعب السَيْر على الحِبال في سيرك زًمانِنا الصعب..تظلُّ تلتقط أطباقاً زُجاجيّةً قد تكون أحياناً مكسورة في نفس الوقت الذي تسيرُ فيه على الحبل الرفيع وَسَط كُلّ المخاطِر والمشاعر والأحاسيس المُتأجّجة !

خوفٌ من سقوطٍ مُريعٍ...ورغبةٌ في حياةٍ لها ما بعدها من فَخَارٍ وعِزّة وثبات...وأنفاسٌ محبوسةٌ..وقلوبٌ متلاحقة الضربات.

يُسطِّر المؤلّف حِيَلاً واقعيّة حديثة عصريّة تمنعك من السقوط أثناء سَيرِكَ على الحِبال وتُعينُك على استكمال الطريق مُتّشِحاً بثوب الفروسيّة والبطولة الشخصية والأُسَرِيّة والجماعيّة.

هذا الكتاب ليس لِقراءةٍ واحِدة..

هذا الكتاب بأجزائه الثلاثة - وهذا هو أوّلُهُم بين يديك الآن - هو مَرجِعٌ صغيرٌ مُلخّصٌ سترنو إليهِ حينما تتوهُ بِك الطُرُقات..وتكادُ تشعُرُ أنّ إبرة بَوصَلتِك تَهتزُّ بشِدّة...باحثةً عن نُورِ وسَط العَتمة...وعن طريقٍ وسَطَ المتاهة الحياتيّة التي نعيشُها في هذا الزمان الصعب.
لم يتم العثور على نتائج