الإبداع عند الطلب

الإبداع عند الطلب

كيف ننير ونعزز شعلة العبقرية

تاريخ النشر:
٢٠١٦
الناشر:
عدد الصفحات:
٣٥٤ صفحة
الصّيغة:
٧٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

هل تأمل في أن تجعل الإبداع مُمارسة يومية، بيد أنك تشعر أنَّ ما تقوم به غير مُجدٍ؟ يُبيّن لنا مايكل غلب كيفية استغلال الطاقة الخلاقة الإبداعية التي تمّ الاعتراف بها، ورعايتها على مدى آلاف السنين. مع أمثلة مُستقاة من مجموعة غنية من المصادر المُعاصرة والقديمة على حدّ سواء، قد يكون هذا الكتاب شيئاً مُختلفاً عمّا كنت تبحث عنه.
دانييل بينك"، مُؤلّف كتاب "البيع أمرٌ إنساني ومُحفّز"."
مايكل غلب رجلٌ يتمتّع بطاقة مُطلقة، وإبداع مُتفجّر، وحماسة عظيمة تجاه الحياة. باختصار، إنَّه مثالٌ يُحتذى في كلّ شيء يُدرّسه ويُعلنه
"طوني شوارتز"، مُؤلّف كتاب "قوة الارتباط الكامل".
."يُجسّد مايكل غلب أُنموذجاً في الإبداع. إنه مُعلّم في فنّ التفكير الخلّاق"
."جين هوستن"، دكتورة فلسفة ومُؤلفة كتاب "الإنسان المُمكن"
إنَّ كتاب "الإبداع عند الطلب" هو مزيجٌ مُبتكر عالي المُستوى من الإلهام والتدريب الإداري، ومن شأنه أن يُساعدك على المُطالبة "بالإبداع الذي هو حقك الطبيعي".
مارشال "غولد سميث"، مُؤلّف كتاب "موجو".
يُعتبر "مايكل غلب" المرجع العالمي الرائد في تطبيق التفكير العبقري في تطوير الأفراد والمنظمات. إنه مُؤلّف أربعة عشر كتاباً، بما في ذلك الكتاب الأكثر مبيعاً في العالم: "كيف تُفكّر على طريقة ليوناردو دافنشي" والصادر باللغة العربية عن دار الخيال.
مستشار ومتحدث مرغوب بشدة. يعمل على الصعيد العالمي مع خمسمئة شركة متخصصة في مجال الثروات، الأعمال الصغيرة، المنظمات غير الربحية. إنه مُعلّم في "آيكيدو"، و"تشي غونغ"، "تاي تشي". وهو أخصائي بهلواني في قذف الكرات وتدويرها.
لم يتم العثور على نتائج