الوجود والرحلة الأعظم

الوجود والرحلة الأعظم

رحلة الإنسان في البحث عن الحقيقة

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
٢٠٤ صفحة
الصّيغة:
٥٥٠
شراء

نبذة عن الكتاب

في خضم التطور المادي الهائل وازدهار علوم تطوير الذات واختلاف المذاهب وكثرة الصراعات، بات الكثير من الناس حائراً في هويته وأهدافه، بل في غايته العظمى. وهذا ما قد يصعب على الكثير رسم طريقه في الوجود وسموه للوصول الى الحقيقة والى اعلى مراحل لذة الحياة والوجود.
هذا الكتاب يأخذ القارئ في رحلة لفهم الوجود وكيف يرتقي الانسان إلى ما وراء بشريته الجسدية، لتحقيق المفهوم الأعمق لوجودنا في الكون بطريقة مبسطة قد توضح بل تختصر للقارئ الكثير خلال رحلته في هذه الحياة وكيفية خوضها بثقة ولذة.
وهذا التصور لرحلة الإنسان الكوني، التي قد تتفاوت صعوبتها من شخص الى آخر حسب عمق وتجذر البرمجيات السلبية التي غُرست في اعماقه، جاء كنتاج لقراءات مستفيضة في حقيقة الإنسان ووجوده وتجارب شخصية لمحاولة فهم الطريق الذي يريدنا خالق الكون أن نسلكه، والكيفية التي تجعل الإنسان فاعلا في تعامله مع كل شيء حوله؛ لتحقيق دوره الأسمى في الوجود. لذا أود التأكيد أن هذا الكتاب هدفه، أخذ الإنسان عبر رحلة تقوده إلى أعلى مراتب الكمال الإنساني ولذة الوجود، ويكون فيها الإنسان في حالة شغف ولذة مستمرة واسأله وشكوك ايجابية طوال الرحلة، أعظم رحلة "رحلة البحث عن الحقيقة".
لم يتم العثور على نتائج