تستطيع الحصول على حياة رائعة خلال 60 يوم

تستطيع الحصول على حياة رائعة خلال 60 يوم

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
٢١١ صفحة
الصّيغة:
٨٥٠
شراء

نبذة عن الكتاب

سوف تكتشف في هذا الكتاب ستين قانوناً ملهماً والتي ستبيّن لك كيف تحيا حياةً مذهلة. إنّها القوانين نفسها التي أعيش من خلالها حياتي والتي مكّنتني حقاً من تحقيق أحلامي .
لقد كرّست حياتي ، منذ أن كنت في السابعة عشر من عمري من أجل دراسة وتعليم قوانين الحياة الشاملة ، خاصّةً وأنّها تُطبّق على النّمو والشفاء الذاتي . لقد قادتني النتائج من راكب للأمواج وتاركٍ للمدرسة الثانوية إلى أن أحيا حياة أحلامي، مع ثروة وفيرة في كلّ مجالات الحياة الروحية، الفكرية، المهنية، المالية، العائلية الاجتماعية، والجسدية.
إنّها تلهمني أن أُفكّر بالفارق الذي ستصنعه في حياتك الخاصّة وحياة الآخرين وذلك ببساطة من خلال تطبيق هذه القوانين المذهلة على أساس يومي، وبإمكانك فعل ذلك فقط بالتركيز على قانونٍ واحدٍ يوميّاً.
"أنت تستطيع فعل ذلك".
الدكتور جون ف . ديمارتيني
إنّ الدكتور جون ف. ديمارتيني هو كاتب ذائع الصّيت ومستشار تجاري يتفاوت عملائه بين الخبراء الماليين لشارع وول ستريت ومخطّطين ماليين ومدراء شركات إلى محترفي العناية بالصحة، الممثلين والشخصيات الرياضية. كخطيب عالمي فإنّه يزفر حياة جديدة في مستمعيه حول العالم من خلال وجهات نظره التّنويرية وملاحظاته الفكاهية حول الطبيعة الإنسانية ومن خلال خطوات عمل واقعية.
لم يتم العثور على نتائج