بوصلة الروح

بوصلة الروح

ماهو الدليل الروحي؟

تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
٤٢١ صفحة
الصّيغة:
٨٥٠
شراء

نبذة عن الكتاب

إنه دليلٌ رائعٌ، بسيطٌ ، وعملي لتكون على اتصال مع ذاتك الأسمى ولتجربة ميدان الامكانيات غير المحدودة".
ـ ديباك تشوبرا
مؤلف كتاب المورثات الخارقة
" لا تنحصر رسالة الكتاب بالانطلاق إلى تجربة الكشف المباشر، بل الأكثر أهمية من ذلك، لو أردنا عالمنا ان يكون في مرحلة أزمة التغيير علينا أن نمتلك الشجاعة للتصرف وفقاً لما تم الكشف عنه لنا".
ـ أندرو كوهين، مؤسس مجلة
التنوير هو التالي وما هو التنوير؟
بوصلة الروح
لماذا نحن هنا؟ هل سنحقق هدف الحياة؟ ما هو الإدراك التطوري الذي نحاول التعبير عنه من خلالنا؟
في زمن التغيير والشك العالمي، زمن المراوغة الروحية، يطرح الناس أسئلةً قديمة بفضولٍ متجدد. هناك ظمأ للمضمون والغاية - إدراكٌ ناشئ أن السعادة ليست سلعة يمكن شراؤها ببطاقة ذهبية. ينشأ الإنجاز والفرح بشكلٍ طبيعي من القدرة أن تكون حاضراً للحياة.
يأمل جوان وغوردن بأن يساعدك كتاب بوصلة الروح على الحركة والانتقال ما وراء طرق المعرفة المحدودة، والانفتاح على الادراك التطوري الواسع والمطلوب لإجراء قفزة باتجاه إدراك الذات الأشمل في حياتك الخاصة وفي العالم.
جون بوريسنكو: دكتور في الفلسفة، هي محاضرة معروفة دولياً في علم الروحانيات، الطب البديل، وارتباط العقل/ الجسد. حائزة على ىشهادة دكتوراه في العلوم الطبية - المدرسة الطبية هارفارد، ومجازة في علم النفس السريري، ومؤلفة للعديد من الكتب، وأحد مؤسسي جمعية كلاريتاس للتحقيق والبحث الروحي ومدربة في برنامج التدريب للتوجيه الديني فيها.
غوردن دفيرين: دكتور في التربية، هو رئيس مجموعة دفيرين وشركاؤه، وهي مؤسسة استشارية في التطوير والتنظيم البشري. تتراوح اهتماماته بين تعليم الحياة الروحية، العاطفية والاجتماعية للأولاد؛ وتدريب القادة والزعماء، والتسهيل لرؤى جديدة عن المستقبل المحتمل للعالم. أحد مؤسسي جمعية كلاريتاس للتحقيق الروحي وبرنامج التدريب على التوجيه الروحي، وهو المؤلف المشارك (مع زوجته، جون بوريسنكو) في كتاب أن تقول نعم للتغيير.
لم يتم العثور على نتائج