ذكريات الجنة

ذكريات الجنة

ذكريات الأطفال المذهلة عن الزمن الذي سبق مجيئهم إلى عالمنا

تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
٢١٧ صفحة
الصّيغة:
٦٥٠
شراء

نبذة عن الكتاب

المؤلف د. واين داير ومساعدته دي غارنيز تحدثا في الغالب حول فكرة أن الأشخاص الأكثر معرفة بالله هم أولئك الذين كانوا للتوّ محتضنين بين الأذرع الربانية: ويقصدان بذلك أطفالنا الرضّع والصغار. في الحقيقة من خلال تفاعل دي مع ابنها الصغير أقنعها باطلاعه على مصدر وجودنا، الأمر الذي أثار فضول كلّ من واين و دي حول هذه الظاهرة ودفعهما لتوجيه دعوات إلى الأهل في جميع أنحاء العالم ليشاركوا بتجاربهم، وشجعتهما الردود الهائلة التي تلقياها على تأليف هذا الكتاب سويةً، والذي يتضمن القصص الأكثر إثارةً وتنويراً، والتي تحدث فيها صبيان وبنات حول ذكرياتهم عن الزمن الذي سبق ولادتهم.
يتبادل الأولاد الحديث مع الله، ويتحدثون عن أفرادٍ من أسرهم كانوا قد رحلوا منذ زمنٍ بعيد وقد عرفوهم بينما كانوا في عالم الأرواح، ويؤكدون على صحة ذكريات الحياة السابقة، كما يقدمون الإثبات على أنه كان لهم يد في اختيار آبائهم بأنفسهم، وكذلك توقيت نزولهم إلى الأرض، ويتحدثون بطلاقةٍ وبدقةٍ عن ضربٍ من ضروب الحب الإلهي الموجود فيما وراء هذا العالم المادي.
هذا الكتاب الآسر يشجعنا جمعياً- وليس الأهل فقط – على لعب دور أكثر فعاليةً في التواصل مع القادمين الجدد إلى عالمنا، كما يحثنا على أن نلاحظ بأن هناك أشياء كثيرة جداً تفوق خبراتنا في هذا العالم بصورة أكبر مما ندركه بحواسنا الخمس.
لم يتم العثور على نتائج