زراد

زراد

المؤلّف:
عدد الصفحات:
٢٢٦ صفحة
الصّيغة:
٢٥٠
شراء

نبذة عن الكتاب

فانتازيا سوداوية تدور معظم أحداثها في مملكة زراد من اربع وجهات نظر مختلفة لكاهنة نار وقاتل مأجور وطبيب الوباء ونبيلة مطرودة
في وقت تحاصر المملكة بالكثير من الأخطار .

جلالة الملك.

أخط تلك الكلمات آملًا أن تتفهم أسباب ما أنوي فعله.. أقسمت سلالة (آنشتون) منذ الوباء الأول على ألا يدخل الوباء مملكتنا مرة أخرى، لم يحنث أي من أسلافي بذلك القسم... وكوني آخر الناجين من سلالتي لن يجعلني أول الحانثين.
السفن المحملة بالوباء ترسو على شواطئنا، ومن تبقى من النبلاء في (ثيام) يتهامسون بأن تلك لعنة القمر الغائب، وأن وجودك سوف يكون سبب دخول الوباء مرة ثانية لـ(زراد).
تلك المرة مُخلصًا (زراد) من الملاعين، ومن كهنة النار، ومؤذنًا بعودة من تبقى من النبلاء المؤمنين، ليرفعوا ذكر القمر الغائب مرة أخرى.

جلالة الملك إذا دخل الوباء ديارنا سيكون هذا عاري وحدي، ولن يتحمله غيري. ولا يوجد ما أستطيع صنعه لإيقاف ذلك… ليس وأنا هُنا في (زراد).
الوباء قادم مع قاطني ما خلف الوادي، في أرض الممالك القديمة، والمؤكد أن مصدر الوباء إما في الوادي أو في (بحر السجراء)؛ فلن يطيق مريض رحلة الوادي أو ركوب البحر ذلك مؤكد.
اليوم وبعد أن أُسَلِّم رسالتي سأنطلق مرتحلًا إلى أراضي الممالك القديمة باحثًا عن مصدر الوباء، ذلك الأمل الوحيد.
إما تحييد المصدر وإما تخليق علاج منه، هذا أو أن تنتهي سلالة (آنشتون) قبل أن يدخل الوباء (زراد).
طبيب الوباء.
(سيفاد آنشتون).
عرض ١-١ من أصل ١ مُدخل.
ضيف
ضيف
٠٣، ٢٠٢٢ أغسطس
قليل لما بنلاقي كاتب فنتازيا في الوطن العربي بيكتب فنتازيا تضاهي تلك المكتوبة في الغرب، عالم متكامل بخلفية وتاريخ وشخصيات قوية كلهم أبطال وكلهم محوريين، احنا قدام كاتب عارف أدواته وواثق منها وعارف ازاي يطوعها ويطلع منها العمل الروائي الرائع ده، لغة عربية رائعة وحبكة متماسكة وتسلسل أحداث بدون ملل ولا لحظة واحدة، بتلاقي نفسك جوة عالم خيالي وعلى عكس المتوقع مفيش مقدمات مملة عن ايه العالم ده ومين دول او ايه اللي بيحصل، لا انت بتلاقي نفسك فاهم، بل كمان كأنك ماشي في شوارع مملكة زَرَادْ بتاريخها بحروبها، بتقابل ملاعين وكهنة قمر وكهنة نار .. ودي من اكتر الحاجات اللي بتخلي القاريء يستمتع بالرواية .. ارشحها وبقوة لأي حد بيحب الفنتازيا والخيال .. في انتظار الجزء التاني