شخص نعرفه

شخص نعرفه

تاريخ النشر:
٢٠٢١
عدد الصفحات:
٣٩٧ صفحة
الصّيغة:
١٬٦٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

"
• «رواية مثيرة تلعب على أسوأ مخاوفنا بشأن جيراننا» - جريدة «يو إس إيه توداي»
• «لا أحد يكتب عن مخاوف سكان الضواحي مثل «شاري لابينا». هذا الكابوس الذي يتكشف ببطء سيجعلك تقضم أظافرك حتى النهاية» - «روث وير»، مؤلفة الكتاب الأكثر مبيعًا في «نيويورك تايمز» «دورة المفتاح»
• «رواية مشوقة من الدرجة الأولى... حبكة سريعة الإيقاع، مليئة بالمفاجآت الممتعة» - مجلة «ذا هيرالد»
• «حبكة معقدة جديرة بـ«أجاثا كريستي»» - الكاتبة «ماري تورجوسن»

نبذة
ربما لا تعرف جيرانك كما كنت تظن أنك تعرفهم.
«هذا خطاب من الصعب جدًّا كتابته. أتمنى ألا تكرهونا كثيرًا... اقتحم ابني منزلكم مؤخرًا بينما كنتم بالخارج...»
في ضاحية هادئة محاطة بالأشجار في شمال ولاية نيويورك، كان مراهق يتسلل إلى المنازل - وإلى أجهزة كمبيوتر المالكين أيضًا - ويطَّلع على أسرارهم، وربما أفشى بعضها أيضًا.
مَن هو؟ وماذا اكتشف؟ بعد تلقي رسالتين مجهولتي المصدر، تبدأ الهمسات في الانتشار، وتتصاعد الشكوك. وعندما يجري العثور على جارة مقتولة، يصل التوتر إلى نقطة الانفجار. مَن قتلها؟ مَن يعرف أكثر مما يُفصح؟ وإلى أي مدى سيذهب كل هؤلاء الأشخاص اللطفاء جدًّا لحماية أسرارهم؟
في هذا الحي، ليس الأزواج والزوجات فقط هم مَن يلعبون الألعاب. هنا، كل فرد في العائلة لديه ما يخفيه...
أنت حقًّا لا تعرف ما يمكن أن يفعله الناس.

عن المؤلفة
عملت «شاري لابينا» محاميةً ومُدرِّسة لغة إنجليزية قبل أن تكتب الروايات. لها ست روايات مثيرة، جميعها تربَّعت على قوائم الكتب الأكثر مبيعًا، وتُرجمت إلى أكثر من سبع وثلاثين لغة حول العالم. «شاري لابينا» تعيش في تورنتو.

عن المترجمة
منى عبد الغني مترجمة مصرية حاصلة على ليسانس اللغة الإنجليزية ودبلومة الترجمة من كلية الآداب بجامعة القاهرة. عملت مدرِّسة لغة إنجليزية قبل أن تحترف الترجمة.
ترجمت كتبًا في التنمية البشرية وعلم الإدارة، وعددًا من روايات «أجاثا كريستي»، ورواية «يوتوبيا» لـ«توماس مور»، ومجموعة قصصية للكاتب الأيرلندي «دوهي أو موري» بعنوان «اختيار القصص»."
عرض ١-١ من أصل ١ مُدخل.
Shimaa allam
Shimaa allam
٠٩، ٢٠٢١ ديسمبر
بداية الرحلة في حي هادئ حيث تسكن أوليفيا و زوجها بول شارب و ابنهم المراهق رالى ، منذ حوالي عام انتقلت للحي أسرة شابة مكونة من روبرت بيرس الزوج الوسيم و أماندا الزوجة الفاتنة .... فجأة تختفي أماندا ، خرجت لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بصحبة صديقتها كارولين علي ان تعود بعد ٣ أيام لكنها لم تعد ، يُبلغ الزوج الشرطة لتبدأ رحلة البحث عنها يظن الجميع انها هجرت زوجها و هربت مع عشيق محتمل و لكن بعد عدة أيام تظهر سيارتها الغارقة و ما تحويه من جثتها المقتولة !!! و هنا تتصاعد وتيرة الأحداث بسرعة كبيرة و تتشابك الشخصيات و تظهر الكثير و الكثير من الخبايا و الأسرار ليصبح الجميع مشتبه به. عمل بوليسي متكامل ملئ بالإثارة و المفاجأت دون ذرة ملل ارشحه بقوة لمحبي هذه النوعية من الأعمال.