أنا زلاتان

أنا زلاتان

زلاتان إبراهيموفيتش

تاريخ النشر:
٢٠١٩
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
٣٤٢ صفحة
الصّيغة:
٤٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

لمدة تجاوزت الشهرين حرص تامر أبو سيدو و أحمد عفيفي من فريق عمل القسم الإيطالي للنسخة العربية لـ جول.كوم على نقل وترجمة أدق تفاصيل ومحتويات الكتاب الذي أثار لغطاً واسعاً في الأوساط الرياضية الأوروبية والعالمية في النصف الأخير من عام 2011 وحتى منتصف شهر يناير 2012 (أنا زلاتان) للاعب الدولي السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش" نجم نادي ميلان الإيطالي واللاعب الأسبق لـ "أياكس، يوفنتوس، الإنتر وبرشلونة".

هذا الكتاب الغريب من نوعه من الكُتب الفريدة والمثيرة للاهتمام، فهو يحاكي قصة نجم بدأ من الصفر وعانق المجد مع كل الأندية التي لعب لها، لكن طريقة الطرح ليست بالطرق التقليدية المُتعارف عليها بل بطريقة بسيطة وخفيفة الظل، فحين تبدأ في القراءة لا تشعر بالملل من هول الصفحات وتَعدد الأحداث، وتواصل قراءة بشغف لمعرفة المزيد والمزيد من التفاصيل.

إبراهيموفيتش، تحدث عن تفاصيل مثيرة للجدل عنه وعن زملائه الذين احتك بهم وعن منافسه وعن كل المدربين الذين عمل معهم، وذكر القصص الطريفة عن طفولته ووالدته ووالده وشقيقته، ولم يتحفظ في حديثه عن أي أحد وكان جريئاً بما فيه الكفاية. إبرا كادبرا روى أشياءاً لم يستطع أعتى الكتاب الصحفيين الأوروبيين سواء في إسبانيا أو إيطاليا معرفتها عنه.

حين طرحنا أولى حلقات الكتاب هنا في جول.كوم قوبل بشغف كبير ومتابعة حثيثة من جميع القراء سواء من عشاق السيري آ أو الليجا أو البريميرليج، ما شجعنا على مواصلة طرح جميع حلقاته بصورة احترافية بعيدة عن القشط والتحريف، ليأتي اليوم الذي نُجمع لكم فيه جميع الحلقات التي نشرت على مدار شهرين ونصف في هذا الفهرس كمرجع يسهل مأموريتكم في البحث، وسنحاول جاهدين إن سنحت الظروف بطرح المزيد من الكُتب المتنوعة ليس عن نجوم عالميين فقط بل عن قضايا مختلفة في عالم المستديرة.
عرض ١-١ من أصل ١ مُدخل.
ضيف
ضيف
٠٣، ٢٠٢٢ مايو
كتاب رائع صراحتًا انصحُ بِقراتهِ