صباح استثنائي كل يوم

صباح استثنائي كل يوم

كيف تضاعف إنتاجيتك وتفجر طاقتك وتجعل حياتك استثنائية - كل صباح؟

تاريخ النشر:
٢٠٢١
عدد الصفحات:
١٤٢ صفحة
الصّيغة:
٥٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

يقع أغلب الناس في ٧ سلوكيات شائعة تزيد من احتمالية التوتر والكسل وقلة الإنتاجية.
هناك ١٠ طرق علمية تم اختبارها عمليًا وأثبتت فعاليتها يمكنها أن تغير يومك إلى الأبد ليكونَ صباحك استثنائيًا.
أغلب الأشخاص الناجحين يعتمدون على روتين صباحي منتظم يزيد من إنتاجيتهم ويعزز فرص النجاح بشكل كبير.. وهذا ما ستجده في الكتاب.
في هذا الكتاب
– ستتعرف على طرق النوم السليم والصحي.. لأن الاستعداد للصباح يبدأ من الليل.. سنتعلم طرقًا مجربة لتقليل التوتر والأرق والتخلص من مشاكل السهر وعدم القدرة على النوم.
– هنا دليلُ عملي للخطة الصباحية التي تساعدك على بداية يومك بنشاط وحماس وفاعلية.. وتضاعف التركيز وتقضي على التوتر لتبدأ اليوم بأكبر طاقة ممكنة.
– ستعرف خطط بعض المشاهير والمديرين الناجحين في إدارة الصباح وإنجاز المستهدفات ومدى تأثيرها.
– ستتعرف على الأ خطاء السبع الشائعة التي تسبب الكسل والفشل كل صباح، كما ستتعرف على الطرق العشرة العملية لتجعل صباحك استثنائيًا وأكثر إنتاجية وفاعلية ونشاطًا.
الكثير من الناس حول العالم يعانون من عادات صباحية خا طئة كمتابعة وسائل التواصل الاجتماعي، والانتظار لفترات طويلة في الفراش، الأرق الليلي، وغيرها من العادات السلبية.. والبعض الآخر يسعى إلى تطوير إمكانياته. وتغيير نمط حياته وإطلاق قدراته الكامنة.
هذا الكتاب دليلُ عملي رائع يتميز بسهولة التنفيذ ويساعدك على تغيير وتطوير حياتك بالكامل، بدءًا من الصباح كل يوم.
كتاب مهم للمديرين والموظفين والطلاب وربات البيوت وأصحاب العمل الحر والرياضيين، وكل من يسعى لإعادة تخطيط يومه بطريقة سهلة وتم تجريبها وأثبتت نجاحها وفاعليتها مع الكثير من الأشخاص.
لم يتم العثور على نتائج