ثلاثية جيرنزباك

ثلاثية جيرنزباك

تاريخ النشر:
٢٠٢٣
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
٢١ صفحة
الصّيغة:
٢٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

الحزام الطائر
في سِتينيَّاتِ القَرنِ العِشرِين، يُقرِّرُ أحدُ عُلماءِ الفيزياءِ الشبابِ بِجامِعةِ كولومبيا الأمْرِيكيةِ إجْراءَ تَجرِبةٍ حَيةٍ في حَرمِ جامِعةِ كولومبيا للحِزامِ الطَّائرِ المُزوَّدِ بمُحرِّكٍ ذَريٍّ كَونيٍّ اخترَعهُ البرُوفِيسُور الفَرَنسيُّ بيير ليمينتور مِن جامِعةِ السُّوربون. وقَبلَ التَّجرِبةِ العمَليَّةِ لاخْتراعِه مُباشَرةً، تَحدَّثَ البرُوفِيسُور ليمينتور بالتَّفصيلِ عَنِ التَّقدُّمِ الكبيرِ في مَجالِ عِلْمِ الذرَّةِ في السَّنواتِ الأَخيرة. وبَعدَ ذَلِك، انطَلقَ المَلَّاحُ بالحِزامِ في رِحلةِ ذَهابٍ وإيابٍ مِن نيويورك إلى فيلادلفيا قاطِعًا مَسافةَ ١٧٠ مِيلًا. تُرى، هل ستَنجَحُ التَّجرِبةُ ويَعمَلُ الحِزامُ بالكَفاءةِ المُتوقَّعة؟ اقرَأْ هَذهِ القِصةَ المُثِيرةَ لتَعرِفَ الإجابةَ عَن هذا السُّؤال..
الوميض القاتل
في هَذِه القِصةِ القَصِيرةِ جِدًّا، يَنجحُ «هوجو جيرنزباك» في جَذْبِ انْتِباهِ القارِئِ وحبْسِ أَنْفاسِه، بِدايةً مِنَ الافْتِتاحيةِ المُشوِّقةِ وحتَّى النِّهايةِ غَيرِ المُتوقَّعة. تَدُورُ أَحْداثُ القِصةِ حَولَ وَمِيضٍ مِنَ الشِّحْناتِ الكَهرَبيَّةِ العالِيةِ الجُهدِ يَنتقِلُ عَبْرَ أَسْلاكِ الهاتِفِ ويُردِي أحدَهُم قَتِيلًا، ويُحِيطُ بالأَمْرِ قَدْرٌ مِنَ التآمُرِ والرَّغبةِ في الانْتِقامِ والتَّخْطيطِ المُحكَمِ لِكي يُفلِتَ المُجرِمُ مِنَ العِقاب. لَكنْ هَل سيُفلِحُ بالفِعلِ في الإِفْلاتِ بجَرِيمتِه؟ أمْ سيَقعُ في الفَخِّ الذي نَصبَهُ لعدُوِّه؟ هَذا مَا سنَعرِفُه مِن خِلالِ أَحْداثِ القِصَّةِ المُثِيرة.
المبارزة الكهربائية
صراع عنيف نشأ بين إثنين من المهندسين الزملاء لأن كلاهما وقع في حب إبنة المدير.. وحين أرادا أن يسويا خلافهما، وبما أنهما متخصصين في مجال الهندسة الكهربائية، فقد قررا أن تحكم الكهرباء بينهما.. اقرأ تفاصيل المبارزة الكهربائية، وأراهنك أنك لن تستنتج من الذي فاز..
لم يتم العثور على نتائج