كوكب شوكولاتة

كوكب شوكولاتة

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠٢٣
عدد الصفحات:
١١٦ صفحة
الصّيغة:
٤٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

"قواعد اللعبة :
أكتب كما يحلو لك وحدك. أقفز على عتبات الحلم.أنثر قطع من الشجن فوق طبق من المعكرونة وتناوله بشهية.
الرهن :
منزل في غابة ذهبية من سنابل قمح.جدرانة بسكويت بالزنجبيل تطهو فيه حساء الطماطم وتخبز قطع من الخبز بالزيتون.تجلس معك على درج من عيدان القرفة و تحكي لي الحواديت.أعلمك كيف تسرح لي شعري على شكل ضفيرة طويلة.وتلعب معي في المربعات الملونة و تلقي معي النرد لنختار حدوتة تحكيها لي قبل النوم. ا
لسجن:
كوكب الشوكولاته الذي تسكنه مخلوقات من الفانيلا و الحليب.فقد حدثتك عنه يوم محاكمة مرسي.أخبرتك بأن المنقسمين جميعا من عشاق الشوكولاتة بالبندق و الشوكولاتة بالحليب و حتى عشاق الشوكولاتة السوداء يمكننا أن نقنعهم بالهجرة معنا إلى هناك.حيث تختفي الإختلافات و تذوب الفوارق مع أول قضمة محشوة بالكراميل أو الفراولة السائلة.سجن إختياري محشو بالفراولة السائلة والكثير من الحب والحنية.
إفلاس:
يمكننا أن نصنع الحليب المخفوق و المعجنات الفرنسية و كل أنواع الحلويات.لن يكترث أحد بتشكيل لجان للتذوق أو وضع دستور.لن يستفتي الشعب و لن يتم عزل أحد من مطبخة.و أعدك بأن الثورة أو الإنقلاب سنتركهم على كوكب الرجيم الكيميائي.و أن معيار التفوق الوحيد سيكون في جودة المنتج.وغالبا سنتعرض للإفلاس لكن بدون حزن.
الملكية العقارية:
سأهديك ملعقتي الخشبيه التي بها سر الطبخة.و لن أنشرها في جريدة قومية أو صفراء و سأكتفي بالجلوس بجوار المدفاة لأتابعك بشغف وحب.وستكون ملكية مدي الحياة وغير قابلة للإسترداد."
لم يتم العثور على نتائج