Black Beauty

Black Beauty

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠٢٣
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
٢٦٨ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

تتبع هذه الرواية مغامرات حصان اسود جميل، ابان القرن التاسع عشر في انجلترا. تبدأ الرواية بوصف حياته كمهر صغير في مزرعة سيد لطيف، حيث يلهو ويلعب في المرعى ويتلقى دروسا لكي يصبح حصانا نبيلا يحسن التعامل مع الأخرين كصاحبه. وحينما يبلغ الحصان عامه الثاني، يشهد حادثة مروعة أثناء رحلة صيد اذ يسقط أحد الصيادين عن حصانه ويرتطم بالأرض بعنف مما أدى الى وفاته. تلك الحادثة بثت الذعر في قلب الحصان الجميل، وتوظف الكاتبة مهاراتها الأدبية لوصف مدى حماقة الصيد.
في سن الرابعة، أخذ سيد المزرعة يدرب الحصان ليحمل الركاب على ظهره وينقل الحمولات. وبعدما نقل الحصان الى مرعى أحد الجيران قرب محطة القطار ليعتاد على ضجيج الشارع، تم بيع الحصان
عند مالكه الجديد، يقابل الحصان الأسود الجميل أحصنة أخرى في الحظيرة، كما يصادق أحصنة أخرى، وظل يلقى عناية جيدة من مالكيه الجدد "آل جوردن" الى أن انتقل آل جوردن للسكن في مناخ أدفأ مراعاة لصحة السيدة جوردن.
بعدها بيع الحصان لأكثر من منزل، ابتداءا من منزل "ايرلشال" حيث كانت عشيقة المالك تفرض عملا قاسيا على الحصان، انتهاءاً بسائق تكسي في لندن يدعى "جيري باركر"، جيري بدوره كان البيئة الصالحة التي وجد فيها الحصان ضالته بعد رحلة معاناته.
فهل سيظل يلقى الحصان رعاية جيدة في ذلك المكان؟ أم ستجبره الأقدار على التنقل والترحال من سيد لأخر؟
حمل هذه الرواية وتتبع مغامرات هذا الحصان
لم يتم العثور على نتائج