The House of the Seven Gables

The House of the Seven Gables

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠٢٣
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
٤٤٢ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

تتحدث هذه الرواية عن المنزل المبني على نمط المنازل الإنجليزية نصفه من الخشب والنصف الآخر من الجص. ويقع في شارع "بنشن" في منطقة هادئة في "سايلم". الذي قام ببنائه الكولونيل "بنشن"" على الأرض التي انتزعها عنوة من "ماثيو مول" الرجل الفقير الذي تم إعدامه لأنه ساحر. الكولونيل بنشن كان المسؤول عن إعدام الساحر وقام بأخذ أرضه وعند تنفيذ الحكم قام الأخير بإلقاء لعنة على الكولونيل وكل عائلته مردداً : أن العائلة ستتجرع الدم وستموت به. وعلى الرغم من كل هذا فإن الكولونيل بنشن لم يتردد ولا للحظة واحدة بالإستيلاء على الأرض والذي قام ببناء المنزل عليها هو "توماس مول" ابن الساحر الذي تم إعدامه.
الكولونيل بنشن يموت وهو جالس على كرسيه المصنوع من خشب البلوط فوراً بعد الإنتهاء من بناء المنزل مختنقاُ بالدم وكل ما لاحظه الأطباء قميصه الذي أصبح قرمزي اللون نتيجة الدم الذي اختنق به وكان تشخيص الأطباء لسبب الوفاة أنها كانت ناتجة عن سكتة ولكن سكن المدينة لم ينسوا ولا للحظة واحدة اللعنة التي ألقاها الساحر مول على آل بنشن.
الوقت الذي مات فيه الكولونيل كان غريباً فهو على التو انتهى من معاهدة مع الهنود اشترى فيها مساحات شاسعة من الأراضي ولكن المحكمة العامة لم تقم بالموافقة على ذلك وتوثيقه ولم يكن أي من الورثة على علم بذلك ايضاً.
وبدأت الإشاعات تتردد عن مشاهدة رجل غريب يغادر المنزل في الوقت الذي قُتل فيه الكولونيل.
تًرى ما هي حقيقة موت الكولونيل وهل فعلاً اللعنة التي ألقاها الساحر على آل بنشن مستمرة بقتل أفراد العائلة؟
أحداث مخيفة ومعقدة توضح كل الذي يحدث في ذلك المنزل.
حمل هذه الرواية وتعرف على ذلك.
لم يتم العثور على نتائج