The Adventures of Grandfather Frog

The Adventures of Grandfather Frog

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠٢٣
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
٧٧ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

مغامرات الضفدع الجد، هي قصة ساحرة تعلم الجميع أهمية توسيع الأفق وأن على المرء أن لا يكف عن التعلم مهما بلغ من العمر وبطل هذه القصة هو الضفدع الجد الشخصية المثقفة والذي يقيم في بركة سمايلنغ.
الجد الضفدع لم يغادر بركة "سمايلنغ"، ويحب المكوث في نفس المكان على عكس ابن عمه السيد "تود" المغامر الذي يحب التنقل من مكان لآخر اكتشاف هذا العالم الكبير وفي كل مرة يعود فيها من رحلاته لزيارة الجد الضفدع يتناقش الإثنان في ذلك وكل يدافع عن وجهة نظره والطريقة التي يعيش بها فتود يحب التنقل والجد الضفدع لما يغادر بركة سمايلنغ في حياته.
وفي يوم من الأيام تمكن تود من اقناع ابن عمه بفكرة التنقل والسفر ومغادرة البركة والتعلم من رحلته وفعلاً بدأ الجد الضفدع برحلته وبدأ باكتشاف ان العالم خارج البركة كبير مختلف وفيه أشياء جديدة بدا يتعلمها فها هو يتعلم القفز فوق الأرض والحجارة الخشنة الصلبة على عكس ما كان يفعل طوال حياته وهاهو يتعلم كيف يتجنب الحيوانات المفترسة والمخلوقات الأخرى التي لم يشاهدها من قبل...
مغامرات شيّقة يتعلم فيها الجد الضفدع الكثير ويكتشف أن التعلم لا ينتهي ويستمر وكلما تعلم أكثر ووسع مداركه أكثر كلما أصبحت الأمور أكثر سهولة ومتعة.
حمل هذه المغامرات الآن واستنتج العبر والدروس فيها.
لم يتم العثور على نتائج