لعبة بين يدية

لعبة بين يدية

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠٢٣
الناشر:
عدد الصفحات:
١٣٨ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

" وفجأة أحسَّت بنفسها طفلة تفصلها عنه فجوة سببها قلة خبرتها ، كان "بليك" الأعلم دائماً في كافة المجالات ، هذا أذا أستثنينا تيار القوة الذي يحيط به.
وعندما غمرت أشعة الشمس وجهه ذا الملامح الواضحة الموحية بالصلابة ، أصبح النظر إليه كافيًا لأن يسعدها ويدخل البهجة الى قلبها ، لكن "ساري" كثيراً ما اعتبرت مظهره هذا تحديّاً سافراً لها ، كانت ,والحق يقال تخافه رغم أنها ترفض الأعتراف بذلك ،لكنَّ غيابه عن حياتها سيتركها حتما للوحدة ، تلك الثمرة المريرة لعلاقتها غير المستقرة هذه.
إنَّ بليك لا يمكن أن يتغيَّر وهي ستبقى أسيرة سلطته دون شك لأنّه رجلٌ بمعنى الكلمة ،وتنفيذ رغباتها معه هو بحكم المستحيل ، خاصة وأنّه على معرفة بأعمق مشاعرها وأدقِّ أحاسيسها ، وحتى نقاط الضعف فيها.
كانت "ساري" تشعر أن معارضتها ل"بليك" - حتى عندما يكون في أسوأ حالاته- فيها خبرة كافية لها ، أسعدها ذلك فظهرت معالم الفرح على وجهها الذي ليس ألا مرآة تعكس مشاعرها المتضاربة بصدق.
كانت تحسُّ وهي معه أنَّها دمية لأنَّه الوحيد الذي يعرف كل خطوة يمكن أن تقوم بها ، مما يضعفها أمامه ، ألّا أنَّها كانت تقتنع أحياناً بأفكاره تمام الأقتناع ، وأحياناً أخرى تحاول تبرير تصرفاته وجبروته بعد أن تتأكدَّ من عدم جدوى رفضها لهذه التصرفات".

"لعبةٌ بين يديه "هي واحدة من سلسلة روايات عبير الرومانسية العالمية المنتقاة بعناية شديدة و التي تزخر بحمولة عاطفية عالية و تلتهب خلالها المشاعر المتناقضة مثل الحب و الكراهية و الغضب و الحلم و المغفرة و الانتقام ، كل ذلك بأسلوب شيق و ممتع يرحل بالقارئ الى عوالم الحس و الشعور و العاطفة ، فيبحر به في أعماق المشاعر الانسانية المقدسة و الراقية التي عرفها الانسان في مختلف العصور و الأزمان.
تحكي هذه الرواية قصّة "ساري" الشابّة الفاتنة ذات الجاذبية الساحرة والتي يتمنّى الجميع الحصول عليها والتقرّبَ منها ولكنّها بقيت صعبةَ المنال حتّى اصطدمت ب "بليك" ووجدت نفسها تنجذب نحوه بمشاعرَ جارفة ،ولكنّها عنيدة صعبةُ المراس حتّى مع نفسها ،وهو ملكُ الماشية الذى لا يعرف معنى لكلمة لا ،فكيف ستنتهي هذه اللعبة الخطيرةُ بينهما؟
لم يتم العثور على نتائج