ليلة مع العدو

ليلة مع العدو

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
السّلسلة:
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
١٥١ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

رواية اجتماعيّة رومانسية، هي من تأليف بني جوردان، تدور أحداثها في قرية بسيطة يرتكز قوامها على مصنع ضخم أُقيم فيها منذ سنوات قليلة، فاستقطب إليه العمال ونشطت الحركة الإقتصادية في المنطقة على إثره.
انتعشت إحدى المدارس ولاقت رواجها بسبب انضمام أبناء العمال، لكن حينما قرر صاحب المصنع أن يغلقه، ابتدأ العمال يبحثون عن فرص عمل أخرى خارج القرية، ممّا حدا بهم إلى سحب أسماء أبنائهم من المدرسة.
أحدث هذا توترًا كبيرًا كاد يفضي إلى إغلاق المدرسة، فسعت مديرتها، إلى اللقاء بالمدير كي تناقشه بمستقبل المدرسة عسى أن تتوصل معه إلى أي حلٍّ، ولأنه رجل هامٌّ جدًّا وكثيرُ الأشغال لم تتمكن من لقائه.
قام ابن عمها بإدخالها إلى جناح المدير مستغلًّا علاقته بإحدى الموظفات في الفندق، ورضيت أن تلتقيه بهذه الطريقة مضطرّةً، رغم أنه أسلوب لا يناسب توجّهها، وقيمها الأخلاقيّة.
فيما كانت تنتظر قدومه، أحضر إليها النادل عصيرًا، وجدت نفسها تشربه بعد مقاومة للعطش والجوع، وما أن فعلت حتى أصابها دوارٌ شديد، فخشيت ألا تظهر بالصورة اللائقة المحترمة أمامه، فهي بحاجة إلى التوازن والقوة، لكن حصل ما لم يكن في الحسبان.
عاد المدير متأخر جدًّا ليتفاجأ بوجود فتاة عشرينية جميلة تنام في فراشه، منذ تلك اللحظة انطلقت قصة حبٍّ غريبة بين شخصين ابتدأت علاقتهما بتوتّرٍ وعداءٍ عالٍ.
لم يتم العثور على نتائج