قيود الندم

قيود الندم

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
١٦٠ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

"أصدرت الطارة صوتاً خفيفاً مثلما تفعل الطائرات عادةً عندما تحط، حاولت هيلين أن تسترخي في مقعدها لكنَّها وجدت ذلك مستحيلاً لأنها كانت متوترة جدا.
غادرت الطائرة مع بقية المسافرين وعندما انتهت من الإجراءات الروتينية تنهدت بارتياح فقد أصبحت حرة الآن لتبحث عن أبيها.
فتشت بين الحشود بتلهف لابد أن يكون في مكانٍ ما فقد أرسلت برقيتين تخبره بموعد قدومها ،لقد مر أكثر من عام على رؤيتها له لكنه اخبرها في الرسالة بأنه سيكون سعيداً جداً اذا عادت الى الوطن.
لكن لخيبة أملها رأت شريكه ستاين ماديسون يقترب منها يبدو كعادته قادراً على حكم العالم ،شحب وجهها فكادت هيلين أن تستدير وتهرب لكن قبل أن تتحرك كان يقف أمامها وقلبها يدق بعنف .

"قيود النّدم" هي واحدة من سلسلة روايات عبير الرومانسية العالمية لعالمية المنتقاة بعناية شديدة و التي تزخر بحمولة عاطفية عالية و تلتهب خلالها المشاعر المتناقضة مثل الحب و الكراهية و الغضب و الحلم و المغفرة و الانتقام ، كل ذلك بأسلوب شيق و ممتع يرحل بالقارئ الى عوالم الحس و الشعور و العاطفة ، فيبحر به في أعماق المشاعر الانسانية المقدسة و الراقية التي عرفها الانسان في مختلف العصور و الأزمان.
تتحدَّثُ هذه الرواية عن "هيلين" التي تكره شريك والدها "ستاين" وهربت إلى فرنسا حتى لا تلتقيه أو تراه ثمَّ وعندما قررت العودة لم تجِد والدها فقد مات وتركَ كلَّ شيءٍ بيدِ شريكه الذي بيادلها مشاعرَ العداء والكره، فكيف ستستطيع العيش معه وتحتَ وصايته ؟
لم يتم العثور على نتائج