أتى ليبقى

أتى ليبقى

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
١٧١ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب


"شاهدت تانيا عصفورين يتناغيين بمرحٍ وسرور شعرت بألمٍ حاد فى جميع أنحاء جسمها ورغبت فى وضع ذراعيها حول نفسها لتشدَّ بقوة لتزيل الألم، كلُّ عصفورة مع شريكها ، إلّا هي،إنّها عصفورة فى السادسة والعشرين من عمرها بحاجة الى شريك تحبه وتناغيه.
هذه هى ابسط حقائق الحياة وأقدمها......
تذكَّرت وصولها الى هذه التلال قبل سبع سنوات وهى تحمل طفلًا رضيعًا على ذراعيها..
أزالت والدة زوجها "جوليا لاسيتر" بنفوذها وخبرتها صورة الطالبة المراهقة وحولتها الى شابة واعية ذات شخصية جذابة وقوية.
قالت تانيا لنفسها بمرارة أنّه لم يبقَ من ذلك شئ سوى نتيجة إيجابية واحدة "جون" ، إنّه لها ولا يمكن لأحدٍ أن يأخذه منها ،طالما انها لا تزال متزوجة من جايك.
_أمي؟
جلست على الارض وجلس جون قربها، رفعت ركبتيها وضمتهما بذراعيها وسألته بهدوء:
_نعم يا حبيبي؟
_هل حقا لديَّ والد؟
لم يعكس وجهها أثر الصدمة الناجمة عن مثل هذا السؤال إلا لحظةً واحدة،
تسارعت ضربات قلبها لكنها حافظت على رباطة جاشها وقالت:
_طبعا لديك والد".


"أتى ليبقى "هي واحدة من سلسلة روايات عبير الرومانسية العالمية المنتقاة بعناية شديدة و التي تزخر بحمولة عاطفية عالية و تلتهب خلالها المشاعر المتناقضة مثل الحب و الكراهية و الغضب و الحلم و المغفرة و الانتقام ، كل ذلك بأسلوب شيق و ممتع يرحل بالقارئ الى عوالم الحس و الشعور و العاطفة ، فيبحر به في أعماق المشاعر الانسانية المقدسة و الراقية التي عرفها الانسان في مختلف العصور و الأزمان.
تحكي الرواية قصّة "تانيا" التي أجبرتها نزوات المراهقة على الزواج من "جايك" زواجاً صوَرياً لا روح فيه ،ليتركها "جايك " بعد ذلك تعيش مع ابنهما ووالديه ويسافر،والآن بعدَ أن كبرَ ابنهما وأصبح بحاجةِ والده تفكّر "تانيا" هل تستطيع التنازل عن كيريائها وكرامتها والطلب من "جايك" العودة ليعيش معهما؟ هل سيقبلُ ذلك ؟ وكيفَ ستتقبّلُ هي الحياةَ معه؟
لم يتم العثور على نتائج