بانتظار الكلام

بانتظار الكلام

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
١٨٥ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

في يوم عملها الأول كمحاضرةٍ في قسم الإدارة العامّة التقت "روزالي" بالدكتور والعالم "أدريان كرافورد" ،كان لقاءً سيئاً فقد قابلها "كرافورد" بالسخرية والاستهزاء حتى أنَّه طالب بعقوبتها لجلوسها في مكتب رئيس القسم،وليس في المكان المخصِّص للمحاضرين.
مع مرور الوقت تبدأُ عواطفها بالإنجراف نحوه ،فهو عالمٌ ماهر وشخصيته ساحرة وله طريقةٌ مميزة في الكلام والإقناع، لكنَّها ومع اقترابها منه تصطدمُ بآراءه عن المرأة.
كانت "روزالي" من الاشخاص الذين يتهمون العلماء بأنَّهم بعيدون عن حياة الحب,،بل أكثر من ذلك أحيانا ، فهي تتهمهم بقلة الحساسية والإنسانية وبأنَّهم يبنون حياتهم على أسس علمية بحتة، ولكن لم تتخيَّل بأن يصلَ الوضع مع "كرافورد" إلى منع دخول المرأة في حياته أوحتى بيته ولو لغرض التنظيف!
تسأله "روزالي" ذات مرة عن أسباب عدائه للمرأة فيعطيها رأيه بأنَّ المرأة ملهاة بغيضة عما هو مهم في الحياة وأنَّها مصدرٌ للإزعاج يمكن تجنبه.
تخاف "روزالي" من آرائه خاصة أنَّها لا تستطيع السيطرةَ على مشاعرها اتّجاهه، فتهرب لتختبئ بصداقة "واليس ماسون" فهل تستطيع الإستمرار في الاختباء؟و كيف سيكون شعورها إذا ما دخلت امرأةٌ أخرى حياةَ "كرافورد" ورحَّبَ هو بذلك؟
لم يتم العثور على نتائج