المصعد رقم 7

المصعد رقم 7

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٣٥٧
السّلسلة:
عدد الصفحات:
٢٢٦ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

رواية تجمع بين التشويق و الإبداع والغموض للكاتب وائل رداد - وائل محمد صالح قاسم رداد،, من مواليد 2/10/1979، روائي ومترجم ورسام أردني الجنسية، فلسطيني الأصل، مولود ومقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة تدور غالبية أعماله عن الدهاليز النفسية لشخوص رواياته المتسمة بالغموض، وأحيانا تنتابها الكثير من الهلاوس السمعية والبصرية، في أجواء أقرب للرعب والغموض أو الخيال العلمي ويعد من أوائل وأهم الكتاب الأردنيين في أدب الرعب والجريمة وأدب الخيال العلمي ، له مجموعة من المؤلفات أبرزها : رواية "موت سريري"، رواية "سأعطيك الحلوى شرط أن تموت" ، رواية "مذكرات الجرذان الغريقة" ، رواية "جنازة الملائكة" ، رواية "سيمفونية وادي الظلال" ،"سجين الجحيم "،"المصعد رقم 7"،"التابع الحارس" ،"الهائمون" ،"مندوب الشيطان"،"ملاك جهنمي"،"الزيبق".
وهي الجزء الأول من السلسة الثلاثية و التي هي الجزء الأول المصعد رقم 7 والجزء الثاني التابع الحارس والجزء الثالث الهائمون.
صدرت الرواية عن دار سما للنشر و التوزيع.
والنص التالي اخترناه من جو الرواية:
" ما الشيء الجامع بين مفتاح فضي يشابه السونكي .. ومخترع عبقري مجهول .. وفتاة عرجاء ثرية مهددة بالقتل.. ومطعم يسمونه " الصحراء القاحلة " .. وتحر ذكي لا ينام.. وقاتل أطفال مشعوذ ينشد الانتقام .. وعالم حيث تتحول فيه المقدرات الخارقة ، إلى بال يجلب التعاسة على رؤوس أصحابها.. والحرب العالمية الثالثة ؟!"
لم يتم العثور على نتائج