معرض الكتاب: اغتيال بدوافع أدبية

معرض الكتاب: اغتيال بدوافع أدبية

تاريخ النشر:
٢٠١٦
عدد الصفحات:
٣١٥ صفحة
الصّيغة:
١٥٠
شراء

نبذة عن الكتاب

تنتمى الرواية إﻟﻰ ﺍﻟﻠﻮﻥ ﺍﻟﺘﺸﻮﻳﻘي ﺍلأﻣﻴﻞ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻐﻤﻮﺽ، ﺣﻴﺚ ﻳﻠﻘى ﺍﻟﻜﺎﺗﺐ ﺍﻟﻀﻮﺀ ﻋﻠﻰ ﻛﻮﺍﻟﻴﺲ ﻣﻌﺮﺽ ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ، ﻭﺫﻟﻚ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺃﺣﺪﺍﺙ ﺧﻴﺎﻟﻴﺔ ﺗﺪﻭﺭ فى ﺇﻃﺎﺭ ﺟﺮﻳﻤﺔ ﻗﺘﻞ ﻟﻜﺎﺗﺐ ﺫﺍﺋﻊ ﺍﻟﺼﻴﺖ ﻳﻮﻡ ﺣﻔﻞ ﺗﻮﻗﻴﻌﻪ ﺍﻟﻤﻘﺎﻡ ﺩﺍﺧﻞ ﺃﺭﻭﻗﺔ ﻣﻌﺮﺽ ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ، ﻭﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﺘﺤﻘﻴﻖ ﻭﺗﻄﻮﺭ ﺍلأﺣﺪﺍﺙ ﻳﺘﻢ ﺍﻟﻜﺸﻒ ﻋﻦ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍلأﺳﺮﺍﺭ ﻭﺍﻟﺨﻔﺎﻳﺎ ﺍﻟﺘى ﺗﺪﻭﺭ ﻓى ﺍﻟﻮﺳﻂ ﺍﻟﺜﻘﺎفى ﺍﻟﻤﻨﺴﻮﺟﺔ ﺧﻴﻮﻃﻪ ﺩﺍﺧﻞ ﺃﺣﺪﺍﺙ ﺍﻟﺮﻭﺍية.
قال عنها الكاتب محمد عصمت: "بمجردِ أن قرأتُ العنوانَ توقَّعتُ أنْ أقرأَ روايةً تتحدثُ عن واقعِ الوسطِ الثقافي بشكلٍ مُجاملٍ للغاية، ولكن كلماتِ الكاتبِ الرائعِ عبد الرحمن جاويش التحمتْ معًا لتكوِّنَ جُملًا قوَّتُها كالرصاصاتِ التي تُصيبُ كبدَ الحقيقةِ لتكونَ أشدَّ إيلامًا من أيِّ شيءٍ آخر.. جريمةُ قتلٍ حدثت والتحقيق فيها كشف خبايا وأسرارَ معرِضِ الكتاب.. كشف تعاملُ كبارِ الكُتاب مع شبابِهم، كشف أنواعًا مختلفةً من الكُتابِ والقرَّاء بلغةٍ رائعةٍ راقيةٍ وأسلوبٍ سرديٍّ مُحكمٍ يُفاجئ به عبد الرحمن جاويش قراءه.. استمتعتُ جدًّا بقراءةِ هذه الروايةِ.. وأعتقدُ أنك ستستمتعُ أيضًا ."
عبد الرحمن جاويش كاتب وروائي شاب من مواليد محافظة الشرقية سنة 1995.. تخرج من كلية الهندسة (قسم الهندسة المدنية).. كتب في بعض الجرائد والمواقع المحلية، مثل جريدة الدستور.. وشارك في كتابة أكثر من مسلسل مستقل، وكتب أفكار العديد من الفيديوهات الساخرة على مواقع التواصل.. كما دوَّن العديد من قصص الديستوبيا وحازت على الكثير من الإشادات من القراء والكُتَّاب كذلك..،
لم يتم العثور على نتائج