وكنت أخافه.مم كنت اخاف ؟ كنت اخاف شيئا في صدري، تحركه نظرته الهادئة العميقة، وابتسامته الضيقة كفرجة الأمل البعيد. وعندما يتحرك هذا الشيء أحس بثقل يكاد يكتم انفاسي. واحيانا يكون هذا الشىء حاد كأنه السكين يمزق رئتي. هل تفهمين ؟! هل تفهمين ما هو هذا الشيء؟!
وكنت أخافه.مم كنت اخاف ؟ كنت اخاف شيئا في صدري، تحركه نظرته الهادئة العميقة، وابتسامته الضيقة كفرجة الأمل البعيد. وعندما يتحرك هذا الشيء أحس بثقل يكاد يكتم انفاسي. واحيانا يكون هذا الشىء حاد كأنه السكين يمزق رئتي. هل تفهمين ؟! هل تفهمين ما هو هذا الشيء؟!
وكنت أخافه.مم كنت اخاف ؟ كنت اخاف شيئا في صدري، تحركه نظرته الهادئة العميقة، وابتسامته الضيقة كفرجة الأمل البعيد. وعندما يتحرك هذا الشيء أحس بثقل يكاد يكتم انفاسي. واحيانا يكون هذا الشىء حاد كأنه السكين يمزق رئتي. هل تفهمين ؟! هل تفهمين ما هو هذا الشيء؟!