هل ستتحملون النتائج فإن كان هناك شخص مريض قلب أو ضغط فأرجو منه أن ينسحب بهدوء من أمامي دون تفكير فأنا هنا لا أريد أن يموت أحد بسبب قصتي فلا تحملوني ذنب أحد واعلموا بأنني فوق القانون ولن يحاسبني أحد مهما تسببت من أذية وموت الكثيرين ☠
فأنا خريجة العباسية لسبع سنوات إن كنتم نسيتم الأمر فالشبح الغاضب Angry ghost لا يحاسب مهما فعل ومهما ارتكب من جرائم إن كنتم لا تعرفون فهل ستتحملون النتائج؟ أشك في ذلك.
هل ستتحملون النتائج فإن كان هناك شخص مريض قلب أو ضغط فأرجو منه أن ينسحب بهدوء من أمامي دون تفكير فأنا هنا لا أريد أن يموت أحد بسبب قصتي فلا تحملوني ذنب أحد واعلموا بأنني فوق القانون ولن يحاسبني أحد مهما تسببت من أذية وموت الكثيرين ☠
فأنا خريجة العباسية لسبع سنوات إن كنتم نسيتم الأمر فالشبح الغاضب Angry ghost لا يحاسب مهما فعل ومهما ارتكب من جرائم إن كنتم لا تعرفون فهل ستتحملون النتائج؟ أشك في ذلك.
هل ستتحملون النتائج فإن كان هناك شخص مريض قلب أو ضغط فأرجو منه أن ينسحب بهدوء من أمامي دون تفكير فأنا هنا لا أريد أن يموت أحد بسبب قصتي فلا تحملوني ذنب أحد واعلموا بأنني فوق القانون ولن يحاسبني أحد مهما تسببت من أذية وموت الكثيرين ☠
فأنا خريجة العباسية لسبع سنوات إن كنتم نسيتم الأمر فالشبح الغاضب Angry ghost لا يحاسب مهما فعل ومهما ارتكب من جرائم إن كنتم لا تعرفون فهل ستتحملون النتائج؟ أشك في ذلك.