المعركة الكبرى
ديدي السعيد
إن معركتنا الحقيقية هي مع أنفسنا وفي داخلنا وفي صفوفنا، وإذا كانت هناك جهة ملومة عما نحن فيه من أوضاع غير مرضية هي أنفسنا. فما هزمنا العدو بقوته ولا بكثرته ولا بإمكاناته، لكن هزمنا مرارا لضعف إرادتنا، وسلبية مواقفنا، وتفرق صفوفنا، وغفلة حراسنا، وعطالة قوانا
المعركة الكبرى
ديدي السعيد
إن معركتنا الحقيقية هي مع أنفسنا وفي داخلنا وفي صفوفنا، وإذا كانت هناك جهة ملومة عما نحن فيه من أوضاع غير مرضية هي أنفسنا. فما هزمنا العدو بقوته ولا بكثرته ولا بإمكاناته، لكن هزمنا مرارا لضعف إرادتنا، وسلبية مواقفنا، وتفرق صفوفنا، وغفلة حراسنا، وعطالة قوانا
المعركة الكبرى
ديدي السعيد
إن معركتنا الحقيقية هي مع أنفسنا وفي داخلنا وفي صفوفنا، وإذا كانت هناك جهة ملومة عما نحن فيه من أوضاع غير مرضية هي أنفسنا. فما هزمنا العدو بقوته ولا بكثرته ولا بإمكاناته، لكن هزمنا مرارا لضعف إرادتنا، وسلبية مواقفنا، وتفرق صفوفنا، وغفلة حراسنا، وعطالة قوانا