سقط سهوا

سقط سهوا

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
١٨٥ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

رواية رومانسية ذات طابع اجتماعي من تأليف الكاتبة ناتالي سبارك، تتحدّث عن هايدن جاكوبس، وهو رجل مشهور، كان أسطورة في عمر السابعة عشر، وفي الثلاثين صار يترأس إمبراطورية كمبيوتر عالمية.
تحطّمت طائرته أثناء أحد أسفاره، واختفى مدة ثلاث سنوات، فكُتب عنه الكثير، وظلت حياته مثارَ اهتمام الكُتّاب حتى ظهر في لندن مجدّدًا، وقد عادت إليه ذاكرته التي فقدها طيلة تلك السنين، لكنه لما وصل لندن اكتشف أنه غير قادر على تذكر أي شيء مما حصل معه فترة الغياب، فظل يعاني من التوتر والتقلبات النفسيّة.
كتب مؤلّفًا في السيناريو، يتحدث عن حياة رجل في جزيرة غير معروفة، ولم يقدر أن يميّز أكان خياله الجامح ما جعله يكتب هذه الحكاية، أم أنه كتبها ك يوميّات أثناء فترة اختفائه. ولأنه لم يحترف الكتابة من قبل احتاج إلى وجود خبير في كتابة السيناريو كي يرشده في التعديل على النصّ.
تقدمت ادنا جايمسون إلى الوظيفة مخفيةً عنه أنها كاتبة بالأصل، فظن أنها خبيرة فقط، لكن ادنا لم تفاجئه بهذا فقط، بل بما هو أعظم منه بكثير، فقد كانت مفتاحه السرّي الذي ولج من خلاله إلى أبواب ذاكرته المعتمة، فراحت تنفتح وراء بعضها البعض، حتى توصل إلى الحقيقة الكبرى التي تكمن خلف قلقه المزمن، وعادت له الذاكرة تمامًا، موقنًا أن ادنا هي لغز حياته.

سكرتيرة انتاج خبيرةبكل أسرار كابة السيناريو
عرض ١-١ من أصل ١ مُدخل.
حوكان
حوكان
٠٢، ٢٠١٩ أبريل
اسلوب مشوق