الأرض الخراب

الأرض الخراب

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٩
عدد الصفحات:
٤٦٢ صفحة
الصّيغة:
١٥٠
شراء

نبذة عن الكتاب

"-هل يحلم الموتى؟. أتاه صوت ياسين مفاجئا، التفت ليجد عينيه اللوزيتين الداكنتين، مستيقظتين حائرتين. -لا أعلم.. ربما. عاود إلصاق وجهه بالنافذة، كل نظرة إلى وجه ابنه تذكره بما فعله. إن أطال النظر إليه سيبكى...لا أب يجب أن يبكي أمام طفله. -بم يحلمون؟. أمسك بذراع ياسين. كانت ترتعش، الصغير يعلم. ترى هل يخافه أم يخاف عليه. حدق إسماعيل في الظلمة البعيدة الراسخة، لا يستطيع ضوء أن يقهرها. مرت بذهنه وجوه أمه وسعاد وزهرة وراضية وصابرين، قبور معتمة بلا عدد تفغر أفواهها في الليل. –بالشمس".
الرواية تتحدث عن عالم خيالى فهى روايه مثيرة فانتازيا تدور فى المستقبل بعد الحرب الكبرى او العظمى وعودة الانسان الى البدايات.
الكاتب هيقم علي جواد كاتب وروائي مصري ... صدرت له رواية" كتاكوم" عام2017 . صدرت رواية الأرض الخراب عن دار الرسم بالكلمات .
والنص التالي اخترناه لكم من جو الكتاب:
"تحركت قدما آدم من الجنرال العملاق الذي تراقب حدقتاه الجميع . الصورة الهائلة مصنوعة من مادة بلاستيكية عصف الجو غير الملائم بأطرافها فحال لونها ، و بدأت في فقدان اللاصق الخاص بها، عبث بأصابعه النظيفة في الطرف المصفر . أزاله بسهولة ليجد أسفل منه ملصقاً آخر أكثر قدماً ....لجنرال آخر ربما"
لم يتم العثور على نتائج