فلنهرب

فلنهرب

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٩
عدد الصفحات:
١٦٤ صفحة
الصّيغة:
٢٥٠
شراء

نبذة عن الكتاب

الرواية تصنف أدب رعب وتتحدث عن مريض نفسى طوال حياته يعيش كل شئ في خيال، ثم صادف وأن ارتبط بفتاة يُخفى وراءها لغز كبير يحاول هو كشفه، أما البطل فهو يحاول كشف الأسرار وفك الصراعات التى تدور بينه وبين حبيبته كمريض نفسى.
و يذكر أن الكاتب من مواليد مدينة اسوان، درس في كلية الحقوق جامعة عين شمس، بدأ الكتابة من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من خلال نشر عدد من القصص القصيرة التي تتناول قصص رعب، صدر له اول عمل مطبوع " غرفة 77" عام 2018، وتعتبر رواية "فلنهرب" ثاني عمل مطبوع له صدر له مع دار الرسم بالكلمات عام2019.
"مذكرة قديمة جدا ،ومغلفة بغلاف جلدي وتلاحظ ايضا ان اشخاص عدة كتبوا فيها لاختلاف انواع الكتابات والخطوط ، لابد انهم توارثوا تلك المذكرات وبدوا بالكتابة فيها، هنا تبداء حكايتي باكتشاف لغزا كبير دخلت فيه محضا للصدفة وستعلم في روايتي هذه انني الشخص الخاطيء في المكان الخاطيء ، كل ماريده فقط ان تقراء قصتي في تلك المذكرات فانا علي وشك تدوين احداثي معهم ولكني ساكون مختلفا فانا ساكتب قصتي كلها .. اريد فقط ان اخرج عن صمتي ولو في هذه السطور ، انا لست كاتبا او اديبا ولكن لي دافع كل ما اشعر به الان".
لم يتم العثور على نتائج