جريمة في المستنقع

جريمة في المستنقع

تاريخ النشر:
٠
عدد الصفحات:
٣٧٦ صفحة
الصّيغة:
٢٥٠
شراء

نبذة عن الكتاب

جريمة في المستنقع" للكاتبة "جوي إليس"، وتعد الرواية هي الأولى في سلسلة خيال الجريمة الجديد وهي من الكتب الأكثر مبيعًا على موقع أمازون المملكة المتحدة، وتم ترجمتها لأكثر من لغة على مستوى العالم.صدرت عن نون للنشر و التوزيع. ترجمها للعربية سامية علي.
"هبت رياح الليل على طول الزقاق الضيق،حاملة معها روائح غاز الأوزون و الديزل الأحمر. استندت "نيكي جالينا" على القرميد الخشن لجدار المستودع المهجور ، وتعجبت كم ستشعر عدد النساء الأخريات الستة و الثلاثين براحة تامة في مثل هذه الظروف .لم تكن الشوارع الخلفية التي تحيط بأحواض رسو السفن مكاناً لأنثى عزباء وحيدة في أي وقت من النهار ، ولكن بعد منتصف الليل كانت منطقة لا يرتادها إلا رجال العصابات و من الخطر أن يدخلها أحد ، ابتسمت نيكي في الظلام ، لم يكن هناك أي مكان آخر تفضله.
ضغطت على زر ساعتها ، سيكون هنا في الحال ، كانت تعرف تماماً كيف يبدو على الرغم من أنها لم تقابله من قبل يرتدي بنطلون جينز أزرق .و معطفها ذو غطاء شبيه بالقلنسوة و حذاء رياضي قوي .كان شبيهاً بالزي غير الرسمي ، باستثناء أن الجينز كان يستبدل أحياناً بسراويل رياضية داكنة و أشرطة طولية على جانبيها لوجو المصمم"
لم يتم العثور على نتائج