لا أنكر في بداية الأمر عندما رأيت أول رساله تحمست فقد كانت قصة حب في زمن الحرب موضوع رومانسي في كل العصور إلا ان أخبار الحرب ابتلعتنا حتى أحسست وأنا في العصر الحديث إنني قد عدت بالزمن إلى زمن الحرب العالميه الأولى إلا ان ما لفت انتباهي وانا طبيب بعض المصطلحات التي لم أتخيلها أنها في ذلك الزمن وخاصة أنهم ليسو في زمن القنبله الذريه مثل الحرب العالميه الثانيه تعبير مثل(انصهار الرئه)على حسب ما ورد في إحدى الرسائل وأيضا كانت تتكلم عن حروق شديدة وجروح خطره لم ترى مثلها من قبل ،كل ذلك شعرت بمدى قذارة الإنسان في كل الحروب.
لا أنكر في بداية الأمر عندما رأيت أول رساله تحمست فقد كانت قصة حب في زمن الحرب موضوع رومانسي في كل العصور إلا ان أخبار الحرب ابتلعتنا حتى أحسست وأنا في العصر الحديث إنني قد عدت بالزمن إلى زمن الحرب العالميه الأولى إلا ان ما لفت انتباهي وانا طبيب بعض المصطلحات التي لم أتخيلها أنها في ذلك الزمن وخاصة أنهم ليسو في زمن القنبله الذريه مثل الحرب العالميه الثانيه تعبير مثل(انصهار الرئه)على حسب ما ورد في إحدى الرسائل وأيضا كانت تتكلم عن حروق شديدة وجروح خطره لم ترى مثلها من قبل ،كل ذلك شعرت بمدى قذارة الإنسان في كل الحروب.
لا أنكر في بداية الأمر عندما رأيت أول رساله تحمست فقد كانت قصة حب في زمن الحرب موضوع رومانسي في كل العصور إلا ان أخبار الحرب ابتلعتنا حتى أحسست وأنا في العصر الحديث إنني قد عدت بالزمن إلى زمن الحرب العالميه الأولى إلا ان ما لفت انتباهي وانا طبيب بعض المصطلحات التي لم أتخيلها أنها في ذلك الزمن وخاصة أنهم ليسو في زمن القنبله الذريه مثل الحرب العالميه الثانيه تعبير مثل(انصهار الرئه)على حسب ما ورد في إحدى الرسائل وأيضا كانت تتكلم عن حروق شديدة وجروح خطره لم ترى مثلها من قبل ،كل ذلك شعرت بمدى قذارة الإنسان في كل الحروب.