تحسن ويسيؤون ترحم ويقسون تتلطف ويهاجمون. تبتسم ويكفهرون. تتركهم في حالهم ويعتدون، تصل برهم ويقطعون تمتن لوجودهم ويتقاضون. تحب ويجفون.. وربما يكرهون.. توفي معهم ويسيؤون..وربما يجحدون فلماذا؟ وهل الحل أن نكون مثلهم ..وإن اصبحنا مثلهم فمن بقى؟ هنا محاولة خارج حدود المعتاد- لفهم المسببات وإيجاد الحلول لها.
تحسن ويسيؤون ترحم ويقسون تتلطف ويهاجمون. تبتسم ويكفهرون. تتركهم في حالهم ويعتدون، تصل برهم ويقطعون تمتن لوجودهم ويتقاضون. تحب ويجفون.. وربما يكرهون.. توفي معهم ويسيؤون..وربما يجحدون فلماذا؟ وهل الحل أن نكون مثلهم ..وإن اصبحنا مثلهم فمن بقى؟ هنا محاولة خارج حدود المعتاد- لفهم المسببات وإيجاد الحلول لها.
تحسن ويسيؤون ترحم ويقسون تتلطف ويهاجمون. تبتسم ويكفهرون. تتركهم في حالهم ويعتدون، تصل برهم ويقطعون تمتن لوجودهم ويتقاضون. تحب ويجفون.. وربما يكرهون.. توفي معهم ويسيؤون..وربما يجحدون فلماذا؟ وهل الحل أن نكون مثلهم ..وإن اصبحنا مثلهم فمن بقى؟ هنا محاولة خارج حدود المعتاد- لفهم المسببات وإيجاد الحلول لها.