Kidnapped

Kidnapped

تاريخ النشر:
٢٠٢٣
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
٣٥٠ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

ديفيد بالفور، تيتّم وهو بعمر السابعة عشر عندما توفي والده، مما جعل مصيره مرتبطا بيده فقط. لديه صديق عزيز، قس بروتستانتي، يحمل لديفيد رسالة من والده المتوفى يخبره فيها أن يتجه لمنزل "شاوز". لا يدري ديفيد ما علاقة والده بمنزل شاوز، لكنّه معجب بفكرة لقاء لورد، يظنّ أن ذلك سيتيح له المجال ليحصل على وظيفة في منزل شاوز. فيسير الى مقر منزل شاوز طالباً المساعدة. وعندما وصل ديفيد للمنزل، كان مخيّب الآمال. مالك المنزل هو عم ديفيد، "ابينيزير بالفور". ابينيزير بخيل وغبي نوعا ما حتى أنّه سعى لقتل ديفيد في احد المرّات.
لماذا يشكّل ديفيد تهديدا له؟ لن نعلم ذلك حتى أخر الرواية، لكنّ ديفيد متيقّن أن ابينيزير يكرهه لأنه الوريث الشرعي لمنزل شاوز و يخطّط ديفيد ليطيح بابينيزير، لكن ابينيزير بدوره يعده بأن يحضره له محام، السيد "رانكيلور"، ليتحصل على تفسير كامل لعلاقة ابينيزير بوالد ديفيد المتوفى.
وفي طريقهم لرؤية السيد رانكيلور، يصر ابينيزير على التوقف عند سفينة تدعى "كوفينانت"، ربّانها السيد "هوسيزون". ريثما يركب ديفيد على متنها، يصرف انتباهه هوسيزون بأخذه في جولة على السفينة، فجأة يقفز ابينيزير على السفينة ويعيدها الى الشاطىء، ديفيد الأن معتقل
ماذا سيحصل له في النهاية؟ هل سينتصر على عدوّه اللّدود ابينيزير؟ أم أن الكلمة العليا ستؤول لـ ابينيزير؟
حمّل هذه الرّواية وتتبّع مجرياتها الشيّقة
لم يتم العثور على نتائج