The Princess and the Goblin

The Princess and the Goblin

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠٢٣
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
٢٢٥ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

الأميرة "إيرين البالغة" من العمر ثماني سنوات تعيش حياةً وحيدة، معزولة، في قصر في المملكة الجبلية،برفقة مربيتها "لوتي". تعيش هكذا حياة لضمان حمايتها من كل ما من شأنه أن يؤذيها في العالم الخارجي وهى حتى لا تعرف بوجود العفاريت، تلك المخلوقات البشعة التي تعيش تحت الأرض ولا تظهر إلا ليلا.
في يوم من الأيام خرجت الأميرة أيرين برفقة مربيتها لوتي لتتوه الإثنتان أثناء ذلك ويحل الظلام وهما في الخارج لتُشَاهد ظلال مخلوقات تتحرك فيرهبهما الأمر وتبدأ المطاردة المخيفة بين العفاريت والأميرة ومربيتها وتحاول الإثنتان الهرب والاختباء لتلتقيا بـ "كوردي" الفتى الشجاع الجريء الذي لا يخاف من تلك المخلوقات البغيضة لا وبل يعلم كيف يخيفهم أيضاً. وفي يوم من الأيام وكوردي الشجاع يعمل في المنجم يسمع عن خطة ملكة الغيلان البغيضة الشريرة نيتها خطف وتزويج ابنها من الأميرة بالإكراه ظناَ منها أن هذا سينجح في جعل البشر يتقبلون الغيلان ويتقبلون شروطهم أيضاً.
ترى هل سيتمكن أحد من إيقاف هذه الخطة البغيضة وانقاذ الأميرة ومملكتها قبل فوات الأوان أم ماذا؟
حمل واحدة من أكثر القصص الخيالية تشويقاً والتي كان لها الفضل في ظهور هذا النوع من المخلوقات الخرافية التي ذكرت لاحقاً في الكثير من القصص العالمية الشهيرة واستمتع بتتبع أحداثها.
لم يتم العثور على نتائج