Five Children and It

Five Children and It

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠٢٣
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
٢٢٩ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

سيريل، أنثيا، روبرت، جين، وأخوهما الطفل الصغير يعيشون لحظات الصيف الجميلة يقضون النهار في اللعب خارج المنزل حتى إذا حل المساء يعودون إليه.
يكتشفون بالصدفة "ساميد" – المخلوق العجيب الذي يعيش بالرمال- والذي يمتلك قوى خارقة في جعل الأمنيات والأحلام تتحقق وعندها يجد الأطفال أنفسهم يقضون إجازة صيف رائعة من العمر يعيشون خلالها مغامرات مضحكة شيقة وأحياناً مخيفة عندما يقوم ذلك المخلوق العجيب بتحقيق أمنياتهم.
ساميد في سبات منذ وقت طويل منذ كانت الديناصورات تجوب الأرض ، لم يستيقظ إلا حينما قام الأطفال باكتشافه عن طريق الصدفة. سميد شكله غريب فجسمه مكور كما جسم العنكبوت وأذناه تشبه أذنا الخفاش أما عيونه فهي تكون الأقريب إلى عيون الحلزون وفوق هذا كله فإنه يمتلك مزاجاً غريباً فهو تارة عصبي وتارة أخرى يحب اللعب والضحك مع الأطفال وهذا كله أغرى الأطفال للعب معه وطلب الأمنيات ليحققها لهم وهنا تبدأ سلسلة من المغامرات الغريبة المخيفة والمضحكة أحياتاً.
يوافق سميد على تحقيق أمنية واحدة يومياً للأطفال وعندها يدرك الأطفال أن أمنياتهم البريئة ما تلبث أن تتحقق ولكن بشكل غريب لا يخلو من المصائب والمشاكل المضحكة .
كل يوم أمنية جديدة تتحقق ومغامرات مضحكة ومشاكل تنتهي على خير إلى غاية اليوم الذي يضطر فيه الأطفال إلى الاختيار بين إبقاء ساميد في حياتهم وبين التخلي عن ذلك.
ترى لماذا يضطر الأطفال إلى ذلك؟ وهل يبقى سميد معهم ويحقق المزيد من الأمنيات؟
حمل هذه القصة الشيقة واكتشف ذلك.
لم يتم العثور على نتائج