Nightmare Abbey

Nightmare Abbey

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠٢٣
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
١١٩ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

عندما تم رفض السيد "كريستوفر جلوري" في شبابه من قبل سيدة جميلة فإنه ولينسى ذلك يتزوج فوراً بامرأة أخرى ولكنها باردة المشاعر وكئيبة واسم "نايتميرآبي" يناسب المنزل الذي تسكنه لأن الاسم وطبائعها متشابهان جداً. وكمهرب له من حياته غير السعيدة مع امرأته الكئيبة فإنه يجد راحة باله وسعادته في الطعام والشراب المفرط.
وتترك له زوجته بعد موتها ابنه "سيثروب" ذو المزاج الكئيب والمنطوي على نفسه وعلى الرغم من التعليم الجامعي الذي تلقاء إلا أنه اختار لحياته نمطاً إنطوائياً نكداً شبيهاً بنمط والده.
وبينما السيد جلوري في لندن يجد سيثروب جناحاً سرياً مخفياً لا يوجد له باب ويستعين بنجار بارع ليصنع له باباً. سيثروب يحب الوحده ويحب قراءة الفلسفة بعيداً عن الجميع ويجد لذة في حجز نفسه في الأماكن السرية لينزوي عن الجميع ليقوم بممارسة تأمله والتفكير بفلسفته الخاصة.
الآنسة إميلي جيريويت ترفض الزواج من سيثروب الأمر الذي زاد في حزنه ومزاجه النكد ولشعوره بالوحدهة وأثناء زيارة ابنة عمه الدلوعة "ماريونيتا" نايت مير آبي فإنه يتعلق بها ويحبها إلا أن أباه السيد جلوري يرفض هذه العلاقة لأن ماريونيت فقيرة ولا تناسب طبقتهم الإجتماعية. وعندها يضغط الشاب على والده مهدداً إياه إن لم يسمح بزاجه من ماريونيت فإنه سينتحر بتجرعه المشروب المخلوط بالسم...
ترا ما نهاية هذه العلاقة بين ماريونيت وسيثروب؟ وهل تظهر المزيد من الشخصيات التي ستغير الأحداث بطريقة دراماتيكية؟
حمل هذه الرواية الشيّقة وتعرف على ذلك.
لم يتم العثور على نتائج