الاعمى والحب

الاعمى والحب

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
٨٥ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

تُمضي " شارلوت" وقتاً أكثر من المعتادِ في مساعدة عمها فى مرسمه فقد وجدت أنَّ العمل الزائد مفيد لإزالة بعض الألم والحرج الذى أحسَّت به لطرد "بيرت مارلنغ" السريع لها .
"بيرت مارلنغ" الرجل الأعمى ،ملك أسطول ناقلات النّفط والثري المشهور، فبالرغم من عماه ومضايقته لها بمزاحه الذى يصل أحياناً إلى القسوة إلّا أنّها كانت تريد قضاءَ أكبر وقتِ بجانبه.
كم تمنّت لو كان مثل "فرانك لاين" مرافقه ، فقد كان على عكسه تماما معها مهذب ، لطيف ، مهتمٌ بها منذ بداية صداقتهما وهى تعلم أنّها قادرة على الاعتماد عليه .
لقد أخبرت نفسها مراتٍ ومرات أنّها حمقاء لأنّها تدع نفسها تنزعج هكذا بسبب رجلٍ بالكاد تعرفه ... ولكنّها وجدت نفسها غير قادرة على نسيانه . ومما زاد إحباطها أنَّ فرانك، حتى الآن لم يحاول زيارتها...
هل سيتغيّرُ كلُّ هذاإن احسَّ "بيرت" أنَّ هناك أمل باستعادة بصره ؟ ام أنَّ اهتمامه سيتحول إلى ما كانت عليه حياته قبل أن يفقد البصر ؟

"الأعمى والحبّ "هي واحدة من سلسلة روايات عبير الرومانسية العالمية المنتقاة بعناية شديدة و التي تزخر بحمولة عاطفية عالية و تلتهب خلالها المشاعر المتناقضة مثل الحب و الكراهية و الغضب و الحلم و المغفرة و الانتقام ، كل ذلك بأسلوب شيق و ممتع يرحل بالقارئ الى عوالم الحس و الشعور و العاطفة ، فيبحر به في أعماق المشاعر الانسانية المقدسة و الراقية التي عرفها الانسان في مختلف العصور و الأزمان
عرض ١-١ من أصل ١ مُدخل.
ضيف
ضيف
٠٦، ٢٠١٩ سبتمبر
Good