الشلالات البعيدة

الشلالات البعيدة

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
١٩٤ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

الشلالات البعيدة

ضاقت "كاترين" ذرعًا بمشاكل أختها "فالنتينا" وتحمُّل مسؤولياتها ولم تعد تحسُّ برغبة في الاستمرار في ذلك ، فهي لم تكن تكبرها إلا بسنوات ثلاث فقط..
وهذا لا يعني أنَّه يجب عليها أن تكون مسؤولة عن أختها الصغرى مدى الحياة فيكفى أنَّها منذ كانت في في مثل سنها وهي تحمل أعباء العائلة على كتفيها.
لقد تحملت كاترين أعباء العائلة وهي في الثامنة عشرة من العمر بدلاً من أمها التي قُتلت أثناء الثورة في أفريقيا الوسطى حيث كان أبوهما يعمل هناك في ذلك الوقت.
كانت الأختان في مدرسة داخلية عندما بلغهما خبر مقتل والدتهما فوقع النبأ عليهما وقوع الصاعقة ، وأحسَت "فالنتينا" وهي لم تتجاوز الخامسة عشرة بعد أنَّها فقدت الركيزة التي تعتمد عليها ولم يبقَ أمامها سوى أختها كاترين تحمّلها مسؤولياتها ، فما كان من كاترين إلّا أن كتمت أحزانها في صدرها وغمرت شقيقتها بحنانها لتعوضها عن فقد أمها..
لكن لم يخطر ببال "كاترين" أن تورطّها "فالنتينا" في ان تحلَّ مكانها وأن تلعب دورها بعد أن تسببت في حادث مروع لصديقها "غلين" فقد على أثره البصر.
ولم يدر بخلد "كاترين" أنَّ مقابلة "جيرد" عم غلين والقادم من كندا ذاك الرجل الذي لا يمكن اختراق مشاعره يمكن أن تكلفها حياتها ..
كيف ستتصرَّف كاترين وهل سيقول القدرُ كلمته هنا؟
لم يتم العثور على نتائج