مرت الغيوم

مرت الغيوم

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
١٢٣ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

كان "ستيفن" في الخامسة و الثلاثين من عمره وسيماً و فظاً قليلاً ، لكنه لم يكن يعلم جيداً ما يكنُّه لهذه المرأة الشابة التي يطلق عليها اسم (مساعدته رقم واحد) طبعًا هي تستحق أن تتعرف على رجلٍ يسعدها ولكن أيرغب هو حقاً بذلك ؟ انها ستكون سعيدة وبدون شك ستتخلى عن عملها و تكرس كل وقتها لعائلتها، فكيف سيتصرف ستفين بدونها؟
إنّها حقًا موهوبة باختيار الألوان و بحكمها على مواد الأثاث و أنسجة الأقمشة . كما وأنّه يجب الاعتراف بأنَّه إذا كانت أعمال "ستيفن" مزدهرة فإن جزءاً كبيراً من سمعته يعود للنجاح الذي حققته "شيلي" لمؤسسته خلال هذه السنوات الاربع الماضية .
هذه المرأة التي يطلق عليها "ستيفن" لقب مساعدته رقم واحد هي "شيلي" التي تُحاول قدراستطاعتها تخطّي صدمة فشل زواجها بانهماكها الشديد في العمل.
كانت في الثامنة عشرة من عمرها عندما أحبّت "نيك وايت" وتزوجته وانفصلت عنه وها هي الآن في الخامسة والعشرين تتعافى من ذكراه، ولكن يأبى القدر إلا أن يضعه في طريقها ويضطرها لمواجهته من جديد عندما علمت ا باسم زبونها الجديد و قد عهد إليها "ستيفن" بمهمة تجديد ديكور قصر أحلامها لحساب زوجها السابق نيك و خطيبته الحالية.
حاولت أن تحافظ على مسافة بينهما و أن تلعب دور عدم المبالاة ولكن ما إن ضمها بين ذراعيه حتي بادلته القبلة بالقبلة و العناق بالعناق .. ماذا يهمها من كل ما يحصل ؟ هذا الرجل زوجها و مهما كلفها الامر تريد الحصول عليه من جديد.
هل ستستعيده أم أنّ قدرهما ألّا يعيشا سويةً؟
عرض ١-١ من أصل ١ مُدخل.
nagham
nagham
١١، ٢٠٢٠ يناير
اعشق روايات آن