بدر الأندلس

بدر الأندلس

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
١٥٠ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

ولدت صوفيا في تايبيغ عندما أعلنت حالة الطوارىء في بداية الخمسينات ،وبعد خمسة أشهر على ولادتها قتل والدها الجندي وزوجته في كمين وضعه المقاومون..
ولحسن حظِّها كان لها جدٌّ وعمة للإهتمام بها ، ولما كانت صوفيا تسمع أحياناً من رفيقاتها في المدرسة عن تذمرهم أتجاه أهلهم كانت تتساءل ما إذا كانت أكثر سعادة عند جدّها وعمتها روزا مما لو أنَّها تعيش مع والديها إذا ما زالوا على قيد الحياة.
ومع الأيام كبرت الفتاة وأصبحت تحبُّ مطالعة الكتب والتّاريخ مثل جدها،وفي عيد ميلادها الواحد والعشرين قرَّرت "صوفيا " أن تقوم برحلةٍ إلى إسبانيا، فتلتقي هناك ب "كارلوس" صدفةً للمرةِ الثانيةِ في حياتها...
تبداُ "صوفيا" رحلتها العجيبة في تاريخ الأندلس رفقةَ "كارلوس" وتمضي أياماً ممتعة قبل أن يأتيها ذلكَ الخبرُ الذي سيُدخلها في نوبةِ حزنٍ عنيفة ويغيّرُ مجرى حياتها....لقد توفيَّ الجد وعليها أن تعودَ إلى بريطانيا حالاً....

"بدر الأندلس"هي واحدة من سلسلة روايات عبير الرومانسية العالمية المنتقاة بعناية شديدة و التي تزخر بحمولة عاطفية عالية و تلتهب خلالها المشاعر المتناقضة مثل الحب و الكراهية و الغضب و الحلم و المغفرة و الانتقام ، كل ذلك بأسلوب شيق و ممتع يرحل بالقارئ الى عوالم الحس و الشعور و العاطفة ، فيبحر به في أعماق المشاعر الانسانية المقدسة و الراقية التي عرفها الانسان في مختلف العصور و الأزمان.
عرض ١-١ من أصل ١ مُدخل.
متـهـورة
متـهـورة
٢٨، ٢٠٢٠ أكتوبر
جميل جداا