تعالي الى الأدغال

تعالي الى الأدغال

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
١٧٦ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

اعتادت "أندريا "على التجوال في مختلف أنحاء العالم مع شقيقها ولم تثر فكرة مصاحبتها له في رحلة الى أدغال الملايو تستغرق ثلاثة أسابيع أيّة مخاوف في نفسها ،إلّا أن "جيمس فرغسون" الطبيب الذي يعمل مرشداً لفريق الرحلة كان مصمماً على عدم اصطحابها معهم ... وقررت اندريا ألّا تستسلم لهذا الامر
واستطاعت في النهاية أن تلحق بالفريق وتنضم إليه ،ولكن في الظروف البدائية لحياة الأدغال كانت أندريا ترى فرغسون في ضوء مختلف تماماً وكان صديق شقيقها "جوي رامزي" يفقد سيطرته على نفسه ، بينما كانت "مارغريت باكستر" تفقد حظها في الفوز بقلب طبيب الأدغال جيمس فرغسون ... وتعود أندريا الى لندن بعد أنتهاء المهمة وحدها ... الى أن يهطل المطر عنيفاً ذات ليلة..

"تعالي إلى الأدغال "هي واحدة من سلسلة روايات عبير الرومانسية العالمية المنتقاة بعناية شديدة و التي تزخر بحمولة عاطفية عالية و تلتهب خلالها المشاعر المتناقضة مثل الحب و الكراهية و الغضب و الحلم و المغفرة و الانتقام ، كل ذلك بأسلوب شيق و ممتع يرحل بالقارئ الى عوالم الحس و الشعور و العاطفة ، فيبحر به في أعماق المشاعر الانسانية المقدسة و الراقية التي عرفها الانسان في مختلف العصور و الأزمان.
عرض ١-١ من أصل ١ مُدخل.
ربيعه رسلان
ربيعه رسلان
١٥، ٢٠١٩ يوليو
روايات عبير اجمل روايات