لماذا تبعدينني عنك

لماذا تبعدينني عنك

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
١١٢ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

تحصلُ "إيف كارول" على وظيفةٍ كممرضة في مستشفى دانتنغ الواقع في إحدى قرى كوالالمبور التي لا تعرف عنها شيئاً سوى ما تسمعه من النّاس من وجودِ العصابات ،وقطّاع الطرق ،وانتشار الأمراضِ والأوبئة.
في الطريق الموحلةِ إلى المستشفى ، اختفت كلُّ الأنوار ما عدا الأنوار المنطلقةُ من سيارتها فتذكرت القصص المرعبة التي سمعتها من أصدقائها عن مجموعات إرهابية تقضي على كل ما يقع بين أيديها ،في تلك اللحظة اقتربت سيارةٌ مسرعةٌ منها ،ثم ارتفع صوت زامور مّزق الصمت، فانتفضت و أفسحت بعض المجال لسيارة كبيرة تخطتها و تسببت برش الماء الموحل على سيارتها .،و على ضوء المصابيح القوية لاحظت ايف وجه ذلك السائق المتعالي الذي لم يعرها أية التفاتة..
أحداثٌ كثيرة تصيبها في ليلةِ الذّعر تلك ،فقد نفذَ وقودها ولم تجد سوى محطة واحدة ،ادّعى صاحبها بأنَّ الوقود قد نفد في حين اكتشفت أنّه مخادع عندما أتى صاحبُ تلكَ السيارة التي رشقتها بالوحل فعبّأَ له الوقود،
جنَّ جنون إيفا في تلك اللحظة وبدأت تكيل لهما الشتائمَ قبلَ أن تكتشفَ بأنَّ ذلك الانيق الذي نعتته ب"الوغد" هو مديرها الحالي..!
سلسلةٌ من المشاعرِ ستعيشها "إيفا" بين وظيفتها الإنسانية وصعوبة العيش في ذلك المكان، ودقّاتِ قلبها التي لا تهدأ كلّما حضرَ مديرها..
لم يتم العثور على نتائج