معا فوق النجوم

معا فوق النجوم

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
٢٠٨ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

رواية اجتماعية رومانسية من تأليف الكاتبة جوليا جيمس، تتناول حكاية شاب إيطالي ثري، ابن مليونير، لا يفكر بالزواج، لكنه يكتفي بعلاقاته الغرامية مع النساء، ويكدُّ في إدارة شركة والده.
هذه الحال لا تروق للوالد، فيصرّ على ابنه رافايللو دي فيسنتى أن يتزوّج، وفي حين لم يقع اختيار ابنه على فتاة معينة، أخذ المليونير يحثّ ابنه على الزواج من قريبته لوسيا، فهي جميلة، وتكافئه من الناحية الاجتماعية.
تحاول لوسيا أن تستغلّ هذه النقطة، فتتقرب من المليونير وتزيده رغبة في تزويجها من رافايللو، فتمتلئ عيناه أملًا في الحصول على أحفادٍ في أسرع وقت ممكن، فيما لا يراها رافايللو إلّا فتاةً سخيفة ذات دماغٍ فارغ.
يشترط المليونير على ابنه أن يقدّم له عروسًا على عيد ميلاده الثلاثين وإلّا سوف يبيع الشركة، ثم لا يستجيب لرجائه، ولا يعدل عن قراره.
يلجأ رافايللو إلى أماندا، صديقته المقرّبة، ويتفق معها على الزواج مدة ستة شهور مقابل مبلغ طائل من المال، فتوافق، لكن حينما يضطرّها إلى التوقيع على عقد معين قبل الزواج ترفض وتنسحب، كي تكسب مالًا أكثر.
يستاء منها، ويلغي الاتفاق، ثمّ يتوعد أمامها بأن يتزوّج أول امرأة يلتقيها، بالأخصّ بعدما هددته، وذكرته أنه دونها لن يستطيع أن يفعل شيئًا، فيغادر إلى بيته مغاضبًا، وهنا تحدث المفاجأة التي صعقت أماندا، حيث يلتقي بعاملة المنزل وهي ماغي، والتي كان قد رآها في بيته للمرة الأولى، فاتفق معها على الزواج.
تدور الأحداث، وتعتلي ماغي الفقيرة المعدمة صهوةَ الحلم، وتعيش في الرفاه، وتتمكن من توفير سبل الحياة الهانئة لطفلها الذي لم يتجاوز السنتين، لكن تنقلب الموازين، وحينما يأتي موعد الانفصال، يستدل كل منهما أنه عاشق متيّم، وأن الخطة سرت على ما يرام، لكن هل ينفّذ رافايللو الاتفاق؟ هل ينفصل عن ماغي؟ ماذا تفعل لوسيا؟ وهل تفضح أماندا سرّه؟
لم يتم العثور على نتائج